اعلان

الأهلي ضد الزمالك.. بيراميدز يستفيد من مواجهة القمة في حالة واحدة

الاهلي والزمالك
كتب : محمد علي

يستعد ملعب برج العرب بالأسكندرية، لاستضافة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، المقرر إقامتها في تمام السابعة من مساء اليوم السبت، في إطار المباريات المؤجلة للجولة السابعة عشر من الدوري العام المصري.

ويسعى النادي الأهلي بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، من الفوز على الغريم التقليدي الزمالك في المباراة المرتقبة، وحصد النقاط الثلاث للإنقاض على صدارة الدوري العام، وإكمال "الريمونتادا" القوية للمارد الأحمر التي بدأها منذ هزيمة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي، والإقصاء من البطولة العربية أمام الوصل الإماراتي.

فقام الأهلي بموسم قوي على مستوى سوق الانتقالات الشتوية، بقدوم العديد من العناصر القوية مثل جيرالدو وحسين الشحات وعودة رمضان صبحي، الأمر الذي أدى لتقديم فترة قوية على مستوى الأداء والنتائج، تخللها الصعود متصدرًا في مجموعته الإفريقية، وسلسلة لا هزيمة على مستوى الدوري المحلي.

وفي الطرف الآخر من المباراة، بدأ الزمالك موسمه بقوة، باقتناص الصدارة منذ المباريات الأولى، ولم يتنازل عنها حتى الآن، معتمدًا على أسلحة قوية مثل التونسي فرجاني ساسي ومواطنه حمدي النقاز، بالإضافة إلى المغربي خالد بوطيب، والإدارة الفنية للسويسري كريستيان.

وفي الطرف الثالث من بطولة الدوري المصري، ينتظر نادي بيراميدز مباراة القمة لعلها تأتي بالنتيجة الوحيدة الجيدة للفريق، حيث يحتاج بيراميدز إلى هزيمة الأهلي في الديربي، مما يجعله مشاركًا للمارد الأحمر في وصافة الترتيب في حالة فوزه بالمباراة المقبلة، على الرغم من لعب الفريق الذي يمتلكه تركي آل الشيخ مباريات أكثر من القلعة الحمراء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة