اعلان

محمد في دعوى التطليق:" نامت مع زميها قبل الدُخلة بـ 30 يوم"

صورة أرشيفية

تقدم محمد، برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيرى لتطليق زوجته قبل ليلة الزفاف بشهر بعد اكتشافه خيانتها مع زميلها فى العمل داخل شقة مفروشة وكانت تنوي خداعه بإجراء عملية لتعود بكرا ولكن لم يحالفها الحظ ليكشف خيانتها.

أظنها ملاك

قال الزوج "كنت أظنها كالملاك البرئ بوجهها الذى تطل منه الطهارة والعفة، منذ أن رأيتها وشعرت بالإعجاب الشديد نحوها، وقررت أنها هى من تستحق أن تشاركنى حياتى وتشاطرنى أحزانى وأفراحى، وتقدمت إلى خطبتها وكانت تعمل بأحدى المؤسسات الحكومية ووافق أهلها وتمت الخطبة".

اقرأ أيضًا.. جنات تطلب الطلاق: "شوفته في أوضاع مخلة مع حبيبته"

اكتشفت أنها شيطانة

وتابع حديثه "وما أن مر شهرين على الخطبة حتى تم تحديد موعد الزفاف، ولذلك تم عقد القران والتجهيز فى عش الزوجية، كنت فى غاية سعادتى كلما أقترب موعد الزفاف، ولكن لم يخطر ببالى أنها سيئة وشيطانة إلى هذا الحد، فكانت تخدعنى وهى على علاقة بزميل لها فى العمل، وتذهب معه إلى شقة مفروشة وكانت تخدعنى ولكن الله كشف سترها".

علاقة غير شرعية

وأكمل محمد "في يوم كنت أزور أحد أصدقائي ورأيتها مع زميل لها أعرفه داخل سيارته، ولكن هى لم تراني فقمت بمراقبتها لأجدها تدخل معه شقة مفروشة واكتشفت أنها على علاقة به وتمارس معه الفاحشة لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى تطليق ومازالت الدعوى منظورة امام القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً