اعلان

قيامة ارطغرل الحلقة 142 على قناة تي آرتي1 التركية مترجمة على موقع النور المتخصص في الترجمة العربية

قيامة ارطغرل 142
كتب : دينا دهب

تشهد أحداث قيامة ارطغرل الحلقة 142 على قناة تي آرتي1 التركية مترجمة على موقع النور المتخصص في الترجمة العربية العديد من المفاجأت التي قد تحول من مسار الحلقات بشكل كبير ينتظر الملايين حول العالم قيامة ارطغرل الحلقة 142 على قناة تي آرتي1 التركية مترجمة على موقع النور المتخصص في الترجمة العربية نظراً لما تشهده من أحداث قوية حيث تشهد قيامة ارطغرل الحلقة 142 معارك قوية بين ارطغرل واعداءه فيما وصلت شهرة قيامة أرطغرل إلى أبعد الحدود واصبح يعرض في أكثر من 85 دولة حول العالم وذلك في قيامة ارطغرل الحلقة 142 على قناة تي آرتي1 التركية مترجمة على موقع النور المتخصص في الترجمة العربية .

قيامة ارطغرل الحلقة 142 على قناة تي آرتي1 التركية مترجمة على موقع النور المتخصص في الترجمة العربية 

اقرأ أيضًا.. القنوات الناقلة لـ"قيامة أرطغرل" الحلقة 142 الجزء

الخامس وترددات قناة تي أر تي1 trt1 التركية

واليرموك الأردنية العارضتين لأرطغرل

أبطال ارطغرل 142ومن أبطال قيامة ارطغرل الحلقة 142 على قناة تي آرتي1 التركية مترجمة على موقع النور المتخصص في الترجمة العربية جنكيز جوشكون ، نور الدين سونماز ، جافيت تشاتين جونر ، تورجوت تونتشالب ، سردار غوكهان ، كآن تاشانار ، ديدم بالتشين ، إنجين ألتان دوزياتان ، إسراء بيلقيتش ، هوليا دارجان ، عثمان سويكوت ، محمد شفيق ، هانديه سوباشى .

 

اقرأ أيضًا.. مشاهدة ارطغرل 142 على موقع النور مسلسل قيامة ارطغرل 142 الجزء

الخامس 

قنوات ارطغرل 142وتنشر "أهل مصر" ترددات قيامة ارطغرل الحلقة 142 على قناة تي آرتي1 التركية مترجمة على موقع النور المتخصص في الترجمة العربية على موقع النور هي النايل سات وطن 11012، النايل سات دعوة 10727، النايل سات قطر 10971، النايل سات فور شباب 11137، النايل سات اليرموك 11678، وهذا يتم عرضها يوم الخميس 4 أبريل المقبل على هذه القنوات باللغة العربية.

تحديث1: "مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 142 على قناة تي آرتي1 التركية مترجمة على موقع النور المتخصص في الترجمة العربية يعرض مشاهد لا يجوز للأطفال مشاهدتها لأنها مشاهد عنيفة ويجب أن يتابعها الكبار وفي مسلسل قيامة أرطغرل يتم عرضها يوم الأربعاء 3 أبريل المقبل في تمام السابعة مساءًا بتوقيت مصر.

 

تحديث2: "وجدنا أن في مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 141 الماضية قام ارطغرل بتوبيخ بامسي بعد أن ترك مكانه وذهب خلف جنود المغول خوفًا من أن يسرقوا الخيول، وكان عقاب ارطغرل له بأنه منعه من رئاسة المحاربين.

تحديث 3: "عرضت في مسلسل ارطغرل الحلقة 141 الماضية أحداث عودة ارطغرل وجنوده إلى القبيلة على الخيول، وكان ابنه غوندوز مصاب بعد العودة من المعركة لتلحق به جدته هيماه".

قيامة أرطغرل 142

تجديد6 :" قيامة أرطغرل 142 تشهد مقتل القائد المغولي ألينجاك على يد الخائن بيبولات حتى لا يفصح لأرطغرل عن شخصية ألباستي الخائن فيما ينتقم مرغان من ألينجاك بضربه على ظهره بالسوط كما فعل فيه من قبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً