اعلان

محافظ جنوب سيناء: إقامة عشرة مراكز علاجية عن بعد بالوديان والتجمعات البدوية

زيارة محافظ جنوب سيناء لمستشفى الطور العام

أكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء أنه تم زيادة مراكز العلاج عن بعد بالمحافظة؛ لتصبح ١٠ مراكز بدلا من ٦؛ تنفيذا للبرتوكول الموقع بين المحافظة ووزارة الاتصالات، مشيرا إلى أن هذه الخدمة الهدف منها توفير الخدمات الصحية لسكان الوديان، وطالب بنشر المراكز فى الوديان لتقديم الخدمة الصحية للمواطنين تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 زيارة محافظ جنوب سيناء لمستشفى الطور العام 

زيارة مستشفى الطور

جاء ذلك اليوم الأحد خلال زيارة محافظ جنوب سيناء لمستشفى الطور العام يرافقه الخالد أبو هاشم وكيل وزارة الصحة والدكتور هانى العزبى مدير مستشفى الطور.

زيارة محافظ جنوب سيناء لمستشفى الطور العام 

وحدة الرنين المغناطيسى 

وتفقد محافظ جنوب سيناء وحدة الرنين المغناطيسى التى تعمل لأول مرة بالمستشفى، كما التقى بالدكتور مصطفى الشافعى رئيس مجلس إداة إحدى الشركات المتخصصة فى مجالات الدعم الإلكترونى والحاسوبى؛ لبحث سبل تنفيذ تطبيقات تكنولوجية جديدة بالمحافظة وإيجاد حلول متكاملة لتنفيذ خدمات فى مجال العلاج عن بعد والتدريب التخصصى.

زيارة محافظ جنوب سيناء لمستشفى الطور العام 

تزويد المراكز بالوديان بحقيبة 

وقال المحافظ إنه سيتم تزويد المراكز بالوديان بحقيبة تضم سماعة وأجهزة قياس ضغط الدم والأوكسجين وربطها عن طريق واى فاى بالمستشفيات والجامعات؛ لتشخيص حالات المواطنين، موضحا أن هذه الحقائب مجهزة للعمل بنظام الإنترنت بسرعة ٢٥٧ كيلو بايت.

وقال خالد أبو هاشم وكيل وزارة الصحة إن جميع المستشفيات بالمحافظة تقدم خدمة طبية ممتازة للمواطنين، وأثنى على دور الدكتورة هالة زايد وزير الصحة التى وافقت على توقيع برتوكولات تعاون مع جامعات مصرية؛ لسد العجز فى الأطباء بجنوب سيناء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | استراحة