اعلان

منى تطلب الطلاق: "خنق أمي عشان بتزورنا كتير"

صورة أرشيفية

تقدمت منى، برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، لطلب الطلاق من زوجها بعد عامين من الزواج مبررة ذلك بقولها "تهّجم على والدتى وهى فى شقتنا وضربها ومسك دراعها محاولا خنقها بسبب زيارتها المتكررة لى يرضى حد يعمل فى أمه كدا منه لله معندوش رحمة ولا قلب".

دائم الشك

قالت الزوجة: "لم أكن أعلم أن زوحي يكمن كل هذا الكره فى داخله تجاه والدتي التي لا تحمل له سوى مشاعر الحب والحنان ولكن زوجي دائم الشك، وعلى يقين أنها تقوم بتحريضي عليه وهي التي تهدم حياتنا الزوجية بزياتها لي، ولكن لسيت والدتي في الحقيقة هكذا وأنا الذى أطلب منها أن تأتي لزيارتي من حين لآخر.

اقرأ أيضا.. بسبب فيديوهات جنسية.. عاطل يلقي بنفسه من الدور الخامس في الخصوص بعد استدراجه

مريض بالغيرة

وتابعت حديثها "تزوجت من محمد يعمل موظف بإحدى الجهات الحكومية، وكان زواجا تقليديا حيث تم الزواج بعد خطوبة استمرت ثلاثة أشهر لم أعرف حينها الكثير عنه ولم يظهر على وجه الحقيقى إلا عندما عشت معه داخل منزل واحد معه واكتشفت أنه مريض بالشك والغيرة".

منعني من زيارة أهلي

وأكملت منى: "كنت أشعر بالضيق من شكه وعدم السماح لي بالخروج حتى لزيارة والدتي كان يرفض، فعندما كان يخرج للعمل كنت اتصل على والدتي لتأتي للجلوس معي وخاصة أن والدي متوفي، هنا نشبت الخلافات بينى وبين زوجي وطلب مني أن أمنع أمي من زيارتي لأنها ستهدم حياتنا الزوجية".

اقرأ أيضًا.. عادل فى دعوى تطليق: "اكتشفت بعد الزواج أن أبوها في مستشفى المجانين"

حاول خنق والدتي

واختتمت الزوجة "ولكني رفضت وطلبت من والدتي الحضور ليأتي هو ويقوم بضربها ومحاولة خنقها فأدركت أنه مريض نفسي ولا يستحق أن أعيش معه لو يوما واحد لذلك ذهبت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق ومازالت انتظر حكم القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً