اعلان

تعرف على أغرب رجال في العالم .. لم تصدق أنهم موجودون بالفعل (صور)

من الغريب في العالم وجود أشخاص لديهم سمات غير آدمية، أي لا يمتكلها الإنسان قط، ولأن العالم ملىء بالغرائب فلا تندهش إذا وجدت إنسان لا يشعر حقيقي، أو أن الشعر يُغطي جسده كالحيوانات، ومن خلال التقرير نرصد أغرب رجال في العالم لم تصدق أنهم موجودين بالفعل.

رجل الثلج wim hof

هوف لا يشعر بالبرد على الإطلاق، والغريب أنه با عاني من أي حالة مرضية أو خلل بالهرمونات، فقط حصل على قدرة خارقة عن طريق تدريبات اليوجا والتأمل، وقد استطاع تسلق قمة جبل "إفرست" وهو يرتدي سروال خفيف فقط.

الرجل المطاط garry turner

"جاري" هو صاحب أكثر جلدِ مطاطي في العالم، وقد اكتشف تلك الظاهرة الغريبة في جلده منذ أن كان في الرابعة من عُمره، واعتادت عائلته أن تُظهر قدرته ومهاراته أمام الأصدقاء والأقارب، وترجع مرونة جلده إلى حالة مرضية تُسمى Ehlers danlds syndrome وهي حالة تسبب ضعف في أنسجة الجلد.

أقذر رجل في العالم Amou haji

وهو رجل إيراني يبلغ عمره 80 عام، لم يستحم "هاجي" أو يغتسل أبدًا منذ 60 عامًا، لذا يُعتبر أقذر رجل في العالم، كما أنه يُدخن سجائر يصنعها بنفسه، كما أنه يُدخن سجائر يصنعها بنفسه من براز الحيوانات.

ويقول "هاجي" أن سبب ذلك صدمة عاطفية تعرض لها في شبابه.

الرجل الحوت Paul karason

"بول" كان هو السبب في حالته الغريبة، إذ يُعاني من تصبغ جلده باللون الأزرق كأثر جانبي لاستخدامه مركب الفضة لعلاج حالة متقدمة من التهاب الجلد. مما أدى إلى تراكم الفضة تحت جلده لتكسبه هذا اللون الغريب، توفى "بول" بأزمة قلبية عن عُمر يناهز 62 عام.

أقصر رجل في العالم Chandra Bahadur

"بهادور" هو أقصر رجل في العالم، إذ يبلغ طوله 57 سم فقط، وتعتبر حالة التقزم النادرة لـ "بهادور" سببها العامل الوراثي، فقد وُلد طبيعي بصحة جيدة ثم توقف جسده عن النمو، يبلغ عمره 47 عامًا وحطّم الرقم القياسي لأقصر امرأة في العالم تُدعى "جوتي أمج".

الرجل الشجرة Deny Koswara

يطلق هذا اللقب على صياد أندونيسي، وقد خاض كثير من العمليات الجراحية لاستئصال النتوءات والبثور من أصابعه وأقدامه، ليستطيع أن يعيش حياة طبيعية، وقد بدأت حالته الغريبة عندما خدش ركبته في الغابة، وتعرض لنوع غير معروف من الفطريات والجيراثيم.

رجل ضد السمنة Johm Perry

"جون" يعاني من مرض نادر يُسمى "ليبوديستروفي" يؤدي إلى حرق الدهون في جسده باستمرار، حتى إذا أكل كميات ضخمة من الطعام يوميًا، يبدأ في فقدان الوزن بصورة خطيرة، قد تؤدي إلى موته.

رجل الذئب Yu Zhenhuan

الصيني "يو" يغطي الشعر 96% من جسمه، وعندما وُلد لم يكن واضحًا لدى الأطباء أنه يعاني من هذه الطفرة، وقد كان يُعاني من مشاكل كبيرة في تقبل مظهره والخروج أمام الناس، ولكن مع الوقت تأقلم وأصبح يظهر في العديد من الأفلام الوثائقية.

الآن يجري "يو" عمليات إزالة للشعر بالليزر كل فترة بصفة دورية، ولكن المشكلة أن شعره يعود للنمو بسرعة كبيرة مرة أخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً