اعلان

"جريمة في رحم طفلة".. "سارة" تتعرض لاعتداء جارها المدمن ووالدته تسمّمها للتغطية عليه.. الضحية: هددني بالسكين وأمه عملت لي فرخة مخصوص

صورة أرشيفية

جريمة بشعة شهدتها قرية بمركز طوخ، بدأ اكتشاف خيوطها الأولى ظهر يوم الإثنين الماضي، حين شعرت الطفلة "سارة حسن" 13 سنة، بألم شديد في المعدة فتوجهت بها أسرتها إلى مستشفى مجاور لهم، ليفاجأ الطبيب وهو يجري غسيل معدة للطفلة بوجود جنين داخل أحشائها.

وبدموع وآهات قالت الطفلة البريئة: "أحمد جارنا هددني بالسكين، وقام بفعلته غصب عني داخل شقته أثناء غياب زوجته، وبعد علم والدته بالأمر أحضرت طعاما أعدته خصيصاً لي عبارة عن ورك فرخة والمحشي الذي أحبه وقدمته لي، وعندما خلصت من تناول الطعام قالت روحي على بيتكم يا حبيبتي، ودخلت المنزل وسقطت على الأرض".

أهل الطفلة تقدموا ببلاغ إلى القسم، وتمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من القبض على المتهم باغتصاب الطفلة ووالدته التي وضعت لها السم في الطعام، وأمرت النيابة بحبسها للتحقيقات.

اقرأ أيضًا.. رقصت في خطبتها.. انتحار فتاة شنقًا إثر تعنيف أسرتها لها بالشرقية

ألم داخل البطن

"أهل مصر" التقى عددا من جيران الطفلة، وقال خال المجنى عليها: "يوم الواقعة حدث للطفلة ألم داخل بطنها وقمنا بنقلها إلى مستشفى الحميات بطوخ، وقام الدكتور بالكشف عليها وبعد انتهائه من الفحص قال لنا "علاجها مش عندنا، لأن الطفلة حامل منذ شهرين"، ولم أصدق كلام الطبيب فذهبت بها إلى مركز الأشعة ليتأكد لي الخبر، وبعد رجوعنا إلى البيت قامت زوجة شقيقي بسؤالها لمعرفة من المتسبب، فأوضحت الطفلة أنه جارهم وكان يهددها مستخدما سكينا ويعتدى عليها جنسيا".

عرض مبلغ من المال للتنازل

ويضيف: "حررنا محضرا ضد المتهم أحمد رضا العراقي، وبعدها حضر لنا محامي المتهم ليعرض مبلغا من المال للتنازل عن المحضر، وعقد قران الطفلة، ولكننا رفضنا خاصة أن والد الطفلة ترك أمها غاضبة في منزل أبيها.

اقرأ أيضًا.. انهيار عقار في الزاوية الحمراء تفاصيل الساعة الأولى .. ارتفاع عدد الضحايا لـ7 أشخاص .. 9 سيارات إسعاف .. رئيس الحي يكشف أسبابه

معتاد على شرب المواد المخدرة

ويقول "أحمد"، أحد جيران المجني عليها: "المتهم يبيع ويشتري الأشياء القديمة، وتعمل زوجته في مصنع بلاستيك وتصرف على البيت، وهو معتاد على شرب المواد المخدرة، وسمعته سيئة منذ صغره، وكان يقوم بجلب ساقطات في بيته لممارسه الرذيلة، وقمنا بالتعدي عليه بالضرب أكثر من مرة".

ناس في حالهم

ويكمل: "أهل الطفلة سارة يسكنون في المنطقة منذ سنوات كثيرة، وناس في حالهم، وبعدما قرر الأب الابتعاد عنهم، قامت الأم بتزويج ابنتها الكبرى لشخص في منطقة مجاورة".

تمر بحالة نفسية سيئة

وقال "أبو النجا" جار الطرفين: "الناس دي مظلومة وظروفها سيئة خاصة بعد انفصال والد سارة التي تمر بحالة نفسية سيئة، وسارة تعيش مع والدتها في بيت جدها منذ ولادتها بعدما تركت الأم بيت الزوجية غاضبه منذ زمن بعيد".

اقرأ أيضًا.. انهيار عقار في الزاوية الحمراء .. أول تعليق لمحافظة القاهرة

 

قبل الحادث بثلاثة أيام

وأضاف: "أم المتهم كانت تحاول الاقتراب من الطفلة وعمل صداقه معها، وكانت الطفلة تذهب إلى شقتها يوميا لتجلس معها، وعندما لم تذهب لها كانت تأتى لتطمئن عليها، وقبل الحادث بثلاثة أيام حدثت مشاجرة بين المتهم ووالدته وقام بالتعدي عليها بضربها بمفك على رأسها، وقالت له إنها تعرف عنه قضية تودي به إلى حبل المشنقة ليسكت الابن ولم يستطيع الرد على أمه".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً