أماني تطلب الطلاق: "تزوجت من 4 شهور ولم يلمسني.. بيعتبرني أخته"

شيماء الهوارى

08:16 م

الثلاثاء 02/أبريل/2019

أماني تطلب الطلاق: تزوجت من 4 شهور ولم يلمسني.. بيعتبرني أخته
حجم الخط A- A+

"مكثت معه فى منزل واحد ولم يحاول أن يلمسنى أو يجعلنى زوجته قولا وفعلا وفى النهاية يقول لى لم أقدر على لمسك أو الاقتراب منك".. جاءت هذه الكلمات على لسان أمانى وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى طلاق من زوجها بعد 4 أشهر من الزواج، مبررة استحالة العشرة معه.

زواج من حب الطفولة

قالت الزوجة في حديثها لـ"أهل مصر": "تزوجت من ابن خالتى وكنت فى قمة سعادتى لأنه حب طفولتى ولكن لم أصارحه فى يوم بحقيقة مشاعرى نحوه، وتقدم إلى خطبتى بعد أن طلبت منه والدته أن يتزوجنى، ورغم علمى أنها رغبة والدته إلا أنى وافقت على الزواج منه على أمل أن أستطيع أن أكسب قلبه فى يوما ما، وتم الزواج بعد خطوبة دامت 7 أشهر".

اقرأ أيضًا.. عادل فى دعوى تطليق: "اكتشفت بعد الزواج أن أبوها في مستشفى المجانين"


زواج على ورق
وتابعت الزوجة: "ظننت أنى سوف أبدأ حياة زوجية بها شيئا من السعادة، ولكن وجدت الحياة بها جفاء منذ أن تزوجنا لم يحاول أن يلمسنى، وقرر الأهل أن يتركونا دون السؤال عن حياتنا الشخصية، وتحملت وحاولت معه بكل الطرق ولكن لم يحاول أن يفعل بي شيئا قائلا: مش قادر المسك حاسس إنك أختى سيبنا نتعود على بعض شوية".

- بيعتبرنى أخته
وأكملت حديثها: "تحملت 4 أشهر على هذا الوضع، ولكن جاء الوقت لأشعر أنى لا أساوى شيئا بالنسبة إليه مما جعلنى اتخذ قرار الانفصال وطلبت منه الطلاق الذى واجهه بالرفض وطلب منى أن أعطى له فرصة لتقبل فكرة أنى زوجته فتوجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

موضوعات متعلقة