اعلان

بالفيديو.. قبل عرض أرطغرل 142 غدًا.. اتفرج على إعلانات قيامة أرطغرل الحلقة 142 الجزء الخامس Diriliş: Ertuğrul

ارطغرل 142
كتب : منى رجب

تعتبر أرطغرل 142 حلقة سوف تحمل العديد من الأحداث النارية، لذلك ينتظر الجميع عرض قيامة ارطغرل الحلقة 142 الجزء الخامس، التي يتم عرضها مساء غد الأربعاء الذي يوافق 3 إبريل، ولذلك يقدم لكم أهل مصر جميع أعلانات قيامة ارطغرل الحلقة 142 الجزء الخامس، الذي طرحها موقع النور مترجمة، كنوع من التشويق والتي تحمل الكثير من الأحداث حول مارغان الذي يعذب الينجاك، كما أنه تشهد أرطغرل 142 على أرطغرل الذي قال أنه حان وقت زانغوتش، وستصبح حياة القائد دارغوس في خطر، وهذا ما اتضح في الاعلان الثاني قيامة ارطغرل الحلقة 142 الجزء الخامس، وتم عرض منها أعلانات من ارطغرل 142 تضمنوا العديد من المشاهد القوية منها رؤية أرطغرل بفتح إحدى القلاع كما أن أرطغرل سيعذب القائد المغولي ألينجاك من أجل أن يخبره بمكان ألباستي ومن هي الشخصية التي يتخفى ورائها ألباستي الخائن للقبائل التركية.

تحديث6: "وشهد مسلسل قيامة ارطغرل 141 هجوم ارطغرل Diriliş: Ertuğrul على الينجاك قائد المغول بعد أن ظنه كيكاوس، وهجم ايضا تورغوت عليه بفاسه".

تحديث5: "وفي مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس الذي مقرر له ان ينتهي عرض احداثه في شهر مايو المقبل ويبدأ عرض الجزء الجديد الذي يحمل اسم قيامة عثمان سيبني قاعدة جماهيرية كبيرة منذ الأن".

تحديث3: "وشهدت احداث الحلقة 141 مسلسل ارطغرل بكاء بامسي بجانب حصانه بعد ان عزله ارطغرل من قيادة رئاسة جيش المحاربين ووبخه بسبب تركه لمكانه وتتبع المغول خوفًا من أن يقتلون الخيول".

اقرا أيضا..مسلسل أرطغرل الجزء الخامس الحلقة 142 حلقة مهمة

اقرأ أيضًا.. مسلسل أرطغرل الحلقة 142 hd وتردد

قناة اليرموك الأردنية غدًا الأربعاء مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس

تحديث4: "وفشلت الام هيماه بمحاولة اقناع ابنها ارطغرل في مسلسل قيامة ارطغرل أن يسامح بامسي بعد ان عزله عن منصبه من قيادة رئاسة المحاربين وذلك بعد ان ترك بامسي مكانه في احداث مسلسل ارطغرل وذهب خلف المغول.

شاهد الإعلان الأول قيامة ارطغرل الحلقة 142 الجزء الخامس

يأتي عرض قيامة أرطغرل الحلقة 142 الجزء الخامس، الحلقة النارية التي ينتظرها الجميع بفارغ الصبر، غد الأربعاء في اول عرض للمسلسل حيث تعرض حلقة واحدة على قناة trt التركية وهى الناقل الحصري صاحبة العرض الأول للمسلسل، حيث أن المسلسل التركي قيامة ارطغرل تعرض كل يوم اربع من كل اسبوع، ويتم عرض قيامة ارطغرل الحلقة 142 الجزء الخامس، على موقع النور، يوم الاربعاء في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

تحديث1: "في الحلقة 141 مسلسل قيامة ارطغرل قام قائد المغول اليجانك بمهاجمة دراغوس وكان أن يقتله بسبب أنه شك في مسلسل ارطغرل أنه خانه وجعل ارطغرل يعلم بمكانه أثناء المعركة، ولكن دراغوس انكر هذا مشيرًا إلى أنه يحتمي به وأن ارطغرل يريد قلعته ورأسه".

كما حصلت قناة اليرموك الأردنية على النايل سات على اذاعة مسلسل قيامة ارطغرل مترجم إلى اللغة العربية، حيث تقوم القناة باذعة حلقة من المسلسل التركي قيامة ارطغرل كل خميس من كل أسبوع في الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، وفي الواحدة مساءاً يوم الجمعة يتم إعادة عرض حلقة المسلسل.

شاهد الإعلان الثاني قيامة ارطغرل الحلقة 142 الجزء الخامس

تحديث2: "ذهب تورغوت لرؤية دراغوس في مسلسل ارطغرل الحلقة 141، وذلك لكي يتفق معه

على قتل الينجاك قائد المغول، ولكن دراغوس خاف من أن يعلم جنود المغول بهذا في مسلسل

قيامة أرطغرل ويقومون بأخذ تارهم".

شاهد الأعلان الثالث قيامة ارطغرل الحلقة 142 الجزء الخامس

تجديد9 :" أرطغرل 142 تحتوي على الكثير من مشاهد الاكشن خاصة مشهد ضرب مرغان للقائد ألينجاك والإنتقام منه بعد أن عذبه لولا تدخل أرطغرل وإنقاذه من يده فيما يعرف القائد المغولي ألينجاك أن ارطغرل يقف وراء المشاكل التي تحدث له وليس رجال بركه خان كما كان يعتقد.

تجديد 10 :" حققت سلسلة قيامة أرطغرل نجاح منقطع النظير منذ بدايتها في عام 2014 مروراً بعرض الجزء الخامس حالياً والذي يمهد بشكل كبير الى قيام الدولة العثمانية على يد ابن أرطغرل عثمان وحكمت على طريقة الخلافة الإسلامية لأكثر من 600 عام.

إليكم قيامة أرطغرل الحلقة 142

تجديد 11 :" ينتظر الملايين في الوطن العربي مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 142 خاصة بعدما شهد الإعلان الاول والثاني للحلقة الكثير من المشاهد النارية التي ستغير من مسار الجزء الخامس بشكل كبير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم