اعلان

مسلسل أرطغرل الجزء الخامس الحلقة 142 hd وتردد قناة اليرموك الأردنية غدًا الأربعاء مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس Diriliş: Ertuğrul

ارطغرل 142
كتب : دينا دهب

ينتظر الجمهور عرض الحلقة 142 مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس غدًا الأربعاء الموافق 3 أبريل وذلك في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة وكذلك تعرض حلقة مسلسل ارطغرل 142 في الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت تركيا وتدور أحداث المسلسل حول الفترة العثمانية في القرن الثالث عشر، وعن تأسيس الدولة العثمانية كما أن مسلسل قيامة أرطغرل يتحدث عن ارطغرل ابن سليمان الشاه والد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وتعرض الحلقة 142 مسلسل ارطغرل على قناة اليرموك الأردنية بالغة العربية يوم الخميس 4 أبريل، ويتم ترجمة الحلقة 142 ارطغرل على موقع النور المتخصص في ترجمة المسلسلات التركية.

تحديث 12: "وفي احداث الحلقة 141 الماضية من مسلسل ارطغرل هو تورغوت على اخيه بامسي بعد بكاءه بجانب حصانه وذلك بعد أن قام ارطغرل بتوبيخ بامسي وعزله من قيادة رئاسة جيش المحاربين".

اقرأ أيضًا.. أرطغرل 142.. مشاهدة مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 142 Diriliş Ertuğrul الجزء الخامس

تحديث 1: "ونجد في الحلقة السابقة من مسلسل قيامة ارطغرل 141 أن ارطغرل قام بتوبيخ بامسي بعد ان ترك مكانه وتتبع جيش المغول خوفا من سرقة خيول جيش قبيلة ارطغرل، ولهذا شهدت احداث المسلسل أن ارطغرل عزل بامسي من رئاسة جيش المحاربين".

أرطغرل 142

 

 تجديد2 اليوم الثلاثاء أرطغرل 142 تشهد الكثير من المفاجأت التي ستشعل مجريات الاحداث بشكل كبير خاصة بعد خطف حفصة زوجة المحارب بامسي ألب وإصابتها في الكتف اثناء خطفها هي وأولادها في الوقت الذي أشعلت فيه سيرما شقيقة بيبولات نار الفتنة بين زوجات محاربي قبيلة الكاي.

تحديث10: "اعترف داغوس للقائد الينجاك في الحلقة 141 مسلسل ارطغرل أن زانغوتش قارع جرس كنيسة سوغوت هو الجاسوس الذي افصح عن مكان الينجاك في مسلسل قيامة ارطغرل أثناء المعركة وذلك بعد أن قام قائد المغول بوضع السلاح على رقبة دراغوس".ارطغرل 142

ارطغرل يوبخ بامسي 

واثناء عرض الحلقة 141 من مسلسل قيامة أرطغرل قام ارطغرل بتوبيخ بامسي وعزله من رئاسة المحاربين بعد أن قام بامسي في مسلسل ارطغرل بتتبع جيش المغول حيث كان يخاف من أن يكونوا يدبروا لسرقة الخيول الخاصة بجيش ارطغرل.

اقرأ أيضًا.. متابعة مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 142 الموسم الخامس على قناة TRT1 - تي آر تي1

تردد قناة اليرموك الأردنية

تعرض الحلقة 142 مسلسل ارطغرل على تردد قناة اليرموك الأردنية على تردد 11678 ومعدل الترميز 27500 والاستقطاب عمودي قمر صناعى النايل سات.

اقرأ أيضًا.. يوم الأربعاء مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس الحلقة 142 على قناة trt1 التركية بأحداث نارية ومترجمة موقع النور

تحديث11: "قام تورغوت في مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 141 بزيارة القائد دراغوس كي يتفق معه في الايقاع بقائد المغول الينجاك في القلعة، واتفقا في مسلسل ارطغرل أن يظهرا أن الجسوس هو قارع جرس كنيسة ساغوت".

أبطال مسلسل قيامة ارطغرل 

ويقوم أبطال الحلقة 142 مسلسل قيامة أرطغرل بانتظار ردود افعال الجمهور بعد عرضها غدًا الأربعاء الموافق 3 أبريل وذلك في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت تركيا، ونرصد لكم أبطال مسلسل قيامة أرطغرل جنكيز جوشكون بدور "تورغوت آلب"، نور الدين سونماز بدور "بامسى باى ريك"، جافيت تشاتين جونر بدور "دوغان آلب"، تورجوت تونتشالب بدور "آفشين باي"، سردار غوكهان بدور "سليمان شاه"، كآن تاشانار بدور "غوندوغدو أخ أرطغرل"، ديدم بالتشين بدور "سلجان هاتون"، " إنجين ألتان دوزياتان بدور "أرطغرل"، إسراء بيلقيتش بدور "حليمة خاتون"، هوليا دارجان بدور "الأم هايماه أنا"، عثمان سويكوت بدور محى الدين بن عربي"، محمد شفيق بدور "ديلى دمير"، هانديه سوباشى بدور "آيكيز".

تحديث2: " ومن المتوقع ان يشهد قيامة ارطغرل الحلقة 142 الجزء الخامس أحداث نارية ومثيرة، ربما لم يتوقعها العديد من الملايين المتابعين للمسلسل التركي قيامة ارطغرل.

تجديد3 ليوم الثلاثاء قبل عرض قيامة أرطغرل الحلقة 142 بيوم واحد فقط على قناة تي أر تي1 trt1 والتي تعرض المسلسلات التركية بشكل حصري يوم الأربعاء فيما يحرص موقع النور على ترجمة أرطغرل 142 وطرحها مترجمة الى اللغة العربية بعد ساعات من عرضها.

اقرأ أيضًا.. بالفيديو.. قبل عرض أرطغرل 142 غدًا.. اتفرج

على إعلانات قيامة أرطغرل الحلقة 142 الجزء الخامس

تجديد4 أرطغرل 142 تشهد محاولة أرطغرل معرفة من هو ألباستي الخائن الذي يقتل الأتراك ويتخفى وراء قناع، فيما لم يخبره القائد المغولي الاسير ألينجاك على الرغم من التعذيب الذي تعرض له على يد أرطغرل فيما يصوب الخائن بيبولات سهم تجاه ألينجاك لقتله حتى لا يكشف عن شخصيته الحقيقية ألباستي.

تجديد8 :" يعرض قيامة أرطغرل 142 غداً الأربعاء في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة وتحرص أهل مصر على نشر الحلقة تسهيلاً لمتابعين المسلسل لمشاهدتها بسهولة ويسر.

تجديد9 :" تدعم الدولة التركية مسلسل قيامة أرطغرل على المستوى المادي والمعنوي وهو ما ساعد بشكل كبير على نجاح المسلسل ووصوله الى العالمية حيث بات يعرض في 85 دولة حول العالم مترجم للكثير من اللغات.

تحديث 14: "ولم يقتنع ارطغرل بكلام والدته هيماه وابنيه في الحلقة الماضية من مسلسل ارطغرل وهو كي يسامح بامسي بعد ان عزله عن رئاسة جيش المحاربين مما جعل بامسي يترك سيفه".

تحديث 15: "وفي الجزء الخامس مسلسل قيامة ارطغرل Diriliş: Ertuğrul شهد هجوم ارطغرل وتورغوت على الينجاك قائد المغول بعد ان ظن الينجاك أنه سيطر على جنود كيكاوس".

تجديد11 :" دخل مسلسل قيامة أرطغرل ضمن قائمة الاعلى مشاهدة في العالم وذلك بعد أن حقق أكثر من 3 مليار مشاهدة في أربع مواسم فقط وهو رقم كبير مقارنة بأشهر المسلسلات العالمية المعروضه على الساحة حالياً.

 

تجديد12 :" قيامة أرطغرل من أكثر المسلسلات شعبية في الوطن العربي والعالم خاصة بعد أن تم ترجمته الى أكثر من لغه من ضمنهم اللغة العربية.

تحديث 13:"وتشهد احداث الحلقة 142 مشاهد قوية في مسلسل قيامة ارطغرل المقرر عرضها في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر على قناة تي آر تي وذلك بعد اصابة ابن ارطغرل وعزل بامسي وخطة تورغوت وداغوس على الينجاك في مسلسل ارطغرل".

تحديث5: "في أحداث قيامة ارطغرل الحلقة 142 الجزء الخامس، سوف نشاهد ما مصير زانغوش والنيجاك والباستي وسيرما التي افسدت عليهم، واوقعت حفصة في الفخ.

تجديد7 :" قيامة أرطغرل 142 تشهد رؤية لأرطغرل عن قيام الدولة العثمانية حيث يرى نفسه داخل بحر وتقذفه الأمواج الى أن يصل الى قلعة كبيرة على حدود البحر ويبشره أحدهم بقرب قيام دولته الإسلاميه التي يسعى إليها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً