اعلان
اعلان

ساكن جديد وانفجار كالزلزال قبل انهيار عقار الزاوية الحمراء بساعات.. شاهد عيان يروي التفاصيل

عن حادث انهيار عقار في الزاوية الحمراء الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، حيث شهد شارع محمد عبد السلام الكائن به عقار الزاوية الحمراء المنهار صوت انفجار شديد كالزلزال، خرج على أثره الأهالي من منازلهم؛ بسبب قوة الهزة الأرضية، التقينا بشاهد عيان؛ ليروي لنا تفاصيل حادث انهيار عقار الزاوية الحمراء كما رآه. حيث ذكر أن ساكنا جديدا قام في المنزل، وبعدها بساعات وقع حادث انهيار عقار الزاوية الحمراء.

عقار الزاوية الحمراء المنهار

وعن تفاصيل انهيار عقار في الزاوية الحمراء يقول أحمد 45 سنة شهد عيان لـ"أهل مصر": "أسكن أمام عقار الزاوية الحمراء المنهار الذي حدث به الانفجار بعد صلاة الفجر.. كان الانفجار شديدا لدرجة جعلتنا ظننا أنه زلزال، خرجت من منزلي؛ بسبب قوة الانفجار والهزة التي حدثت بالمكان، وحملت الشاب في العشرين من عمره بسيارتي الخاصة إلى مستشفى السيد جلال، وقام شخص بإحضار طفل ١٣ سنة وعليه دماء كثيرة، وأخبرنا الطبيب أن الشاب لقى مصرعه والطفل في حالة خطرة".

انهيار عقار في الزاوية الحمراء

وأضاف "أمس حضر شخص، ويحمل عفش شقة؛ لكي يسكن في العقار، وأخذ الشباب في تنزيل العفش إلى المنزل، وبعدها بساعات وقع حادث عقار الزاوية الحمراء المنهار".

انهيار عقار الزاوية الحمراء

وكشفت التحريات الأولية فى واقعة انهيار عقار في الزاوية الحمراء مكون من 5 طوابق، وأسفر عن وفاة شخص وإصابة 6 آخرين أن سبب انهيار عقار في الزاوية الحمراء انفجار ماسورة غاز.

اقرأ أيضا: إخلاء 20 أسرة من عقار الزاوية الحمراء المنهار والعقارات المجاورة له

انهيار عقار في الزاوية الحمراء

وأضافت التحريات أن العقار انهار بالكامل وتم إخلاء العقارات المجاورة تحسبا لأى طارىء. ولقى شخص مصرعه، وأصيب 6 آخرون، إثر انهيار عقار سكني بمنطقة الزاوية الحمراء.

اقرأ أيضا : انهيار عقار في الزاوية الحمراء .. مصرع وإصابة 7 أشخاص

عقار الزاوية الحمراء المنهار

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا عن انهيار عقار في الزاوية الحمراء مكون من 5 طوابق، على الفور تم الدفع بسيارات إطفاء وإسعاف لنقل المصابين لمستشفى معهد ناصر، لتلقي العلاج اللازم. وتبين أن العقار المنهار حدث به خلل بسبب انفجار ماسورة غاز، وأخطرت النيابة لتولى التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض