اعلان

أهل مصر تلتقي نجمة "عرب جوت تالنت" قريبة أم كلثوم.. سناء نبيل: عمرو دياب مثلي الأعلى.. ومازال أمامي الكثير

كتب : عمروعلي

تحدثت سناء نبيل ابنة مدينة السنبلاوين التابعة لمحافظة الدقهلية، بعد مغادرتها لبرنامج المسابقات الشهير "عرب جوت تالنت"، فى التصفيات قبل النهائية، وذلك بعد فوزها بالباز الذهبى فى أولى حلقاتها بالبرنامج، حول كواليس البرنامج، فضلا عن طموحاتها المقبلة.

وقالت "نبيل" في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، كنت أتوقع أن أحصل على اللقب، لأننى أعرف إمكانياتى جيدًا، ولدى الكثير من القدرات، ولكن لم يحالفنى الحظ لعدد من العوامل، ولكننى حصلت على الباز الذهبى، الذى أجمع عليه لجنة التحكيم فى البرنامج، وكان شرف كبيرًا لي، وتسبب فى انتشار كبير لي، وحصلت فيديوهاتى بـ"يوتيوب" إلى 15 مليون مشاهدة وهو شىء عظيم بالنسبة لي.

اقرأ أيضًا.. محافظ الغربية يناقش مشروع "شارع 306" مع صندوق تحيا مصر

وأضافت: لا يزال أمامي الكثير فى الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنها في فترة دراسة، وستوجه تركيزها بالكامل على دراستها، واعدة الجمهور بأنها ستكون عند حسن الظن بها.

وتابعت: "أنا أعشق غناء الطرب، وقرابتى بسيدة الغناء العربى أم كلثوم من ناحية جدتى، أثمرت تلك الجينات الطربية، وأعشق أداء أغنيتتها الجميلة، والتى تبرز دومًا صوتى.

وأردفت: "أتمنى أن أحقق الكثير، وبالرغم من صغر سنى الذى لا يتخطى الـ16 عام، إلا أننى لازال لدى الطموح الكبير الذى أصل للعالمية مع المطربين العظماء، ومثلى الأعلى المطرب عمرو دياب".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً