اعلان

بث مباشر ارطغرل| اتفرج على الحلقة 143 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس Diriliş Ertuğrul (فيديو)

ارطغرل 143
كتب : منى رجب

اتفرج على الحلقة 142 من قيامة أرطغرل الجزء الخامس، التي تعرض الآن ويتابعها ملايين المشاهدين من الوطن العربي ودول الخليج العربي، الذي يحرص دائماً على مشاهدة ومتابعة كل ما هو جديد في المسلسل التركي قيامة أرطغرل، ويمكن للجميع أن يشاهد الحلقة 142 من قيامة أرطغرل الجزء الخامس، على قناة trt1 التركية – تي آر تي1، التي تبث عليها المسلسل التركي قيامة أرطغرل بشكل حصري ولكن باللغة التركية، ويتم عرض قيامة أرطغرل كل يوم أربع من كل أسبوع، ثم يتم عرضها يوم الخميسعلى باقي القنوات مثل قناة دعوة الفضائية حيث أنها تُقدمه باللغة العربية.

بجودة عالية شاهد الحلقة 143 مسلسل قيامة ارطغرل.. من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

تحديث4: "وتشهد قناة trt1 التركية اقبالا كبيرًا اليوم من الجمهور حيث تعرض الحلقة 143 مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس اليوم الأربعاء 10 أبريل في تمام السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة وبعدها بساعتين على موقع النور المتخصص في ترجمة المسلسلات التركية".

اقرأ أيضا..متابعة قيامة أرطغرل الحلقة 142 الجزء الخامس Diriliş Ertuğrul بث مباشر على قناة trt1 التركية – تي آر تي1

تحديث 1: وفي اعلان مسلسل ارطغرل الجزء الخامس وجدنا ارطغرل يتوعد لقائد المغول الينجاك مع تورغوت وذلك بعد ان قام ارطغرل في مسلسل قيامة ارطغرل بذبح دراغوس في ميدان عام".

ينتظر الجميع الحلقة 142 من قيامة أرطغرل الجزء الخامس، حتى يتابع ما حدث لأرطغرل والقائد ألينجاك، حيث أنه يحصل المسلسل التركي قيامة أرطغرل على نسبة مشاهدة عالية في الوطن العربي، ويُعرض الآن الحلقة 142 من قيامة أرطغرل الجزء الخامس، عبر قناة trt التركية صاحبة الإنتاج الفريد لهذا المسلسل ذات المرجعية الإسلامية حيث أنه يحكي تاريخ ما قبل قيام الدولة العثمانية على يد ابن أرطغرل عثمان، ويُعد المسلسل بأجزائه الخمسة تمهيداً لمسلسل آخر بعنوان قيامة عثمان يتم عرضه في آخر العام الحالي، بالتحديد في شهر نوفمبر المقبل.

اتفرج على الحلقة 142 من قيامة ارطغرل الجزء الخامس اقرأ أيضا..أرطغرل الحلقة 142 الجزء الخامس على قناة TRT1 – تي آر تي 1 وترددات القنوات

قيامة أرطغرل هو مسلسل تركي من تأليف محمد بوزداغ ومن إخراج متين قوناي وبطولة كل من انجين التان دوزياتان وجافيت جونز وجنكيز جوكشون ونور الدين سونمير وبعض نجوم الدراما التركية الذين برعو في أداء أدوارهم ما جعل المسلسل حديث الملايين ويشاهده عدد كبير في كل العالم وتم ترجمته ودبلجته أيضا دليلا على انتشاره.

تحديث2: "ويكشف ارطغرل وتورغوت حقيقة زانغوتش قارع جرس كنيسة سوغوت في احداث الحلقة الماضية من مسلسل قيامة ارطغرل وذلك بعد أن قرأوا الرسالة الذي كان يخبأها".

تجديد 1 :" قيامة أرطغرل وصل الى العالمية بعد ترجمة حلقاته لاكثر من لغه أبرزه العبرية والعربية والإنجليزية والفرنسية والالمانية وغيرهم من اللغات حيث يتم إذاعة قيامة أرطغرل في اكثر من 85 دولة حول العالم.

 تجديد نعرض لكم قيامة أرطغرل الحلقة 142 على موقع أهل مصر تسهيلاً للمتابع على مشاهدة الحلقة بسهولة خاصة وأنها غير متوفره إلا على الموقع الرسمي المنوط به بث الحلقة مترجمة الى العربية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً