اعلان

السيسي في المنتدي العالمي للتعليم العالي: سأكون حزين لو لم نشارك في الثورة الرابعة للتكنولوجيا

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال فاعليات الجلسة الأولى في المنتدى العالمي للتعليم العالي بعنوان "الثورة الصناعية الرابعة والتكنولوجيات البازغة.. هل نحن مستعدون؟"، إننا نحتاج إلى تغيير ثقافة التعليم في مصر وكان لنا مساهمة في الأمم المتحدة عن التكنولوجيا، خاصة أن ثورة الاتصالات والتكنولوجيا خلال السنوات الأخيرة أثرت على العالم بشكل كبير، وأضاف خلال الجلسة الأولى في المنتدى العالمي للتعليم العالي "عدت علينا ثورة أولى وتانية وتالتة.. يصعب عليَّ تعدِّي علينا الثورة الصناعية الرابعة وما نشاركش فيها".

المنتدى العالمي للتعليم العالي

وتشهد العاصمة الإدارية اليوم الخميس، وحتى السابع من إبريل الجاري، فعاليات المنتدى العالمي للتعليم العالي والبحث العلمي، والذي يحضره الرئيس عبدالفتاح السيسي ويفتتحه، حيث تعقد فعاليات تحت عنوان "البحث العلمي بين الحاضر والمستقبل"، وفيما يلي أبرز المعلومات عن المنتدى..

المنتدى العالمي للتعليم العالي

يشارك في المنتدى العالمي للتعليم العالي حوالى 2000 شخصية من بينهم كبار المسؤولين والعلماء والخبراء والمهتمين بالتعليم الجامعي والبحث العلمي والابتكار، وأكثر من 300 شخصية أجنبية من كبار العلماء ورؤساء الجامعات الدولية ونواب وزراء التعليم وخبراء التعليم من 55 دولة، بالإضافة إلى ممثلي المنظمات الإقليمية والدولية المعنية بالتعليم العالي والبحث العلمي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً