اعلان
اعلان

شاهد الإعلان الأول من قيامة أرطغرل الحلقة 143 الجزء الخامس (فيديو)

ارطغرل 143
كتب : منى رجب

شاهد الإعلان الأول من مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 143 الجزء الخامس، وذلك بعد أن حققت الحلقة 142 من المسلسل التركي قيامة أرطغرل نجاحا كبيراً، وتصدرت التريند في مؤشرات البحث بجوجل، ينتظر متابعو المسلسلات التركية في جميع الوطن العربي، مشاهدة ما سيحدث في قيامة أرطغرل الحلقة 143 الجزء الخامس، والتي سوف تشهد العديد من الأحداث النارية والمثيرة، ويتوقع الجميع بعد طرح الإعلان الأول من مسسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 143 الجزء الخامس، أن الحلقة سوف تكون شيقة وممتعة للجميع، حول ذبح دراغوس وذلك بعد ما اتفق مع ألباستي على أرطغرل، وذلك بعد أن حقق المسلسل التركي قيامة أرطغرل نجاحا كبيرا، فيما يبحث متابعو المسلسل التركي عن موعد قيامة أرطغرل الحلقة 143 الجزء الخامس والتي تعتبر من أقوى حلقات الموسم.

اقرأ أيضًا.. المتهم بقتل إمام مسجد بالهرم: "قتلته لأنه إبليس" (فيديو)

تحديث1: "وفي الحلقة الماضية من مسلسل ارطغرل شهدت مواجهة بين تورغوت وارطغرل مع القائد دراغوس، الذي قال في مسلسل قيامة ارطغرل أنه اتى كي يحمي ارطغرل وأن لولاه لكان ارطغرل ميت".

اقرأ أيضا..الإعلان الأول مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس الحلقة 143.. ارطغرل يذبح دراغوس

تحديث 2: "وفي الحلقة الماضية من مسلسل قيامة ارطغرل 142 تأمر ارطغرل ومساعده تورغوت على قارع جرس كنيسة سوغوت "زانغوتش"، كي يعرف حقيقته وهل هو جاسوس عليه أم يظلمه".

وتفاعل المشاهدين مع الأعلان الأول من قيامة أرطغرل الحلقة 143 الجزء الخامس الذي تم طرحه اليوم الموافق الخميس 28 مارس، وينتظر الجميع أن يشاهد قيامة أرطغرل الحلقة 143 الجزء الخامس كاملة، يوم الأربعاء القادم الذي يوافق 10 أبريل المقبل وذلك في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر والثامنة مساءًا بتوقيت تركيا، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مصر على موقع النور المتخصص في ترجمة المسلسلات التركية.

تحديث3: "واقترب زانغوتش الجاسوس وقارع جرس كنيسة ساغوت من نهايته وهذا يظهر في احداث مسلسل قيامة ارطغرل بحلقته الماضية وهذا الحدث من المتوقع أن يجعل الحلقة 143 مسلسل ارطغرل مشوق ونارية للغاية.

اقرأ أيضًا.. سقوط عنتيل النهضة الكفيف وصديقه لاستدراجهما الفتيات واغتصابهن وتصويرهنشاهد الإعلان الأول من قيامة أرطغرل الحلقة 143 الجزء الخامس

اقرأ أيضًا.. الخلع × أسبوع: غرائب محاكم الأسرة.. ظبطتها مع جارنا وقالت اوعى تفهمني غلط.. نامت مع زميلها قبل الدخلة

الجدير بالذكر أن مسلسل قيامة أرطغرل، هو مسلسل تاريخي تركي يعرض مقدمات ودوافع تأسيس الدولة العثمانية من عرض سيرة حياة الغازي أرطغرل بن سليمان شاه، قائد قبيلة قايي من أتراك الأوغوز المسلمين ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وقام بدور أرطغرل الممثل التركي إنجين التان دوزياتان.

تجديد1 :" قيامة أرطغرل 143 من أهم حلقات الموسم الخامس خاصة وأنها ستشهد الكثير من الأحداث التي ستغير تماماً في الجزء الخامس والأخير وذلك تمهيداً لإنتهائه وبداية سلسلة جديده تحمل عنوان قيامة عثمان والتي ستدور حول قيام الدولة العثمانية بشكل رسمي بابطال جدد.

 

 تجديد6 اليوم الأثنين :" تدور مجريات أرطغرل في القرن الـ13 الميلادي وقتما كان حكم الأناضول واقع تحت الدولة السلجوقية التي كان يتبعها الاتراك في ذلك الوقت ويقودها السلطان علاء الدين كيقوباد الذي ساعده أرطغرل في الكثير من الإشتباكات ضد المغول والصلبيين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إصابة نجل فؤاد المهندس إثر حريق بشقته في الزمالك