ابطال افريقيا .. نتائج مباريات ربع النهائي.. فضيحة الأهلي وتألق الترجي

معتز أبو ضيف

12:30 م

الأحد 07/أبريل/2019

حجم الخط A- A+

أقيمت أمس السبت، 4 لقاءات في ابطال افريقيا، حيث مباريات ذهاب دور الـ8 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وشهدت نتائج المباريات، تفاوتًا كبيرًا، وكانت المفاجأة الكبيرة، هزيمة الأهلي أمام صن دوانز الجنوب إفريقي، بخماسية نظيفة، وتشير اخبار الاهلي اليوم بعد الهزيمة، عن تعافي وليد سليمان من الاصابة، كما تقول اخبار الاهلي أن الاستعداد للمقاصة سيكون غدًا الإثنين، وتعد ابطال افريقيا من البطولات المحببة للنادي الاهلي.

-ابطال افريقيا

-اخبار الاهلي اليوم

بقية نتائج المباريات، تشير إلى تعادل سيمبا التنزاني مع مازيمبي الكونغولي بدون أهداف، وحورويا الغيني مع الوداد البيضاوى المغربى، بالتعادل السلبي، فيما فاز الترجى التونسى على شباب قسنطينة الجزائري بنتيجة 3 – 2.

-اخبار الاهلي

-اخبار الاهلى


وعلق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، على الهزيمة الثقيلة التي تلاقها النادي الأهلي أمام نظيره صن دوانز الجنوب إفريقي، أمس السبت، بخماسية نظيفة، في ذهاب دور الـ8 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

-اهداف صن داونز في الاهلي






وقال الموقع الرسمي للكاف، إن الهزيمة هي الأولى للمارد الأحمر، في تاريخ القارة السمراء، التي يهزم فيها بهذه النتيجة الكبيرة، معتقدًا أن مستقبل الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني، أصبح مهددًا، خاصة أنه لم يفز خارج أرضه في البطولة.

موضوعات متعلقة