اعلان

انتحار محامي أسيوط قفزا من الدور السادس.. مالك شقة الخصوص: فيديو كول كشف رغبة المنتحر في ممارسة الشذوذ الجنسي

صورة أرشيفية

لقى شخص مصرعه منتحرًا، إثر قفزه من الدور السادس، بمنطقة الخصوص، بعد مداهمة الشرطة للشقة التي كان بها، عقب اكتشافها بأن الشقة محل الواقعة تستخدم لممارسة الشذوذ، ما دفع المدعو "م. ن"، لإلقاء نفسه، هربا من الفضيحة، ليلقى حتفه في الحال.

اقرأ أيضا.. جاء من أسيوط لممارسة الشذوذ الجنسي.. محام يلقي بنفسه من الطابق السادس بالخصوص

التقت "أهل مصر" بمالك شقة الخصوص، التي شهدت واقعة المحامي المنتحر، الذي ألقى بنفسه من الدور السادس، مؤكدا في تصريحاته، أن عامل اتفق مع محامى من محافظة أسيوط على ممارسة الشذوذ معه داخل مسكنه، مضيفا أن العامل قام بالتعرف على المتوفى وتعددت بينهما الاتصالات الهاتفية "مكالمات الفيديو كول"، واتفق معه على مقابلته اليوم لممارسة الجنس معه بشقته.

وأشار مالك شقة الخصوص، إلى أن العامل اتفق مع شقيقه المدعو ع ع 30 سنة،عامل، وصديقهما، ك ك م 32 سنة، عامل، لتهديده بفضح أمره وتصويره عارياً والاستيلاء على متعلقاته وما بحوزته من نقود في سبيل عدم تنفيذهم لذلك، وعقب وصول المتوفى سالف الذكر للشقة واكتشافه وجودهم قام بمحاولة الخروج من باب الشقة فوجده موصداً فأسرع بالعدو نحو شرفة المسكن وقام بالقفز منها ولقى مصرعه متاثراً بإصابته.

اقرأ أيضا.. 13 صورة.. ترصد الجنازة العسكرية لشهيد الواجب بالنزهة

كان قد تلقى اللواء رضا طبلية مدير امن القليوبية اخطارا من العميد محمد سعيد مأمور قسم الخصوص، بوفاة المدعو"م.ن"28 سنة، محامى ومقيم أسيوط، إثر قيامه بالقفز من الطابق السادس بشقة كائنة بمدينة الخصوص، وإصابته بكسر بقاع الجمجمة، ونزيف حاد بالمخ ما أدى إلى وفاته.

تم اخطار اللواء هشام سليم، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية والعميد يحى راضي رئيس المباحث الجنائية، وتبين من تحريات العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، أن المجنى عليه تعرف على كلا من "علاء.ع"31سنة، عامل وشقيقه "عمرو.ع"29 سنة، موظف، مقيمان الخصوص، و"كريم.ك"31 سنة، عامل مقيم ببهتيم، عن طريق شبكة الإنترنت واتفق مع الأول على ممارسة الشذوذ الجنسي، معه بمفرده، وبناء على ذالك جاء من مدينة أسيوط مسقط رأسه للشقة الخاصة بالأول إلا انة فوجئ بوجود باقي المتهمين، فشعر بالقلق ما أضطر إلى القفز من الطابق السادس ولقى حدفه في الحال.

اقرأ أيضا.. "أهل مصر" في موقع استشهاد النقيب ماجد عبد الرازق في النزهة.. شهود عيان: الهجوم استغرق 5 دقائق فقط

تم التحفظ على المتهمين وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10329 جنح قسم الخصوص وتولت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن