اعلان

ارطغرل 143- مشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل 143 على قناة اليرموك الأردنية بالعربي Diriliş: Ertuğrul

ارطغرل 143
كتب : دينا دهب

يعد مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 143 من الحلقات المنتظرة على الاطلاق و ذلك لأن الحلقات المتبقية من مسلسل ارطغرل الجزء الخامس قليلة حيث أنه سينتهي عرضه في شهر مايو المقبل ليبدأ الاستعداد للتجهيز مسلسل قيامة عثمان بعد أن حقق مسلسل ارطغرل نجاحًا كبيرًا منذ عرض الموسم الأول منه في عام 2014 وتوالت النجاحات مع مسلسل قيامة ارطغرل حتى الحلقة 143 ارطغرل المقرر عرضها يوم الأربعاء المقبل الموافق 10 أبريل وذلك على قناة تي آر تي1- trt1 التركية في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر وفي تمام الثامنة مساءًا بتوقيت تركيا، ويشهد مسلسل ارطغرل احداث قوية في الحلقة المقبلة.

تحديث5: "اجتمع بامسي الب مع محاربيه القدامى بعد ان تم عزله من وظيفة رئيس المحاربين وتولى عبد الرحمن مكانه المنصب في مسلسل ارطغرل 143، وعلم بامسي باصابة ارطغرل في الحلقة الماضية مما جعله يبكي خوفا عليه.

اقرأ أيضًا.. أحداث مسلسل أرطغرل الجزء الخامس الحلقة 143 بجودة hd

تحديث 1: "وتشهد حلقة 143 مسلسل ارطغرل الجزء الخامس والمقرر عرضها غدًا الأربعاء 10 أبريل احداث مشوقة بعد قتل ايلبيلغي على يد رجال اخيها الخائن بيبولات وتعاون دراغوس مع الباتسي".

اقرأ أيضًا.. شاهد مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس 143 Diriliş:

Ertuğrul على قناة trt1 التركية وموقع النور مترجمة

تحديث2: "قام مرغان في الحلقة الماضية من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس 142 بربط الينجاك قائد المغول في الشجرة كي ينتقم منه وظل يضربه وظل الينجاك يستفزه حتى جاء مرغان بالكرباك".

اقرأ أيضًا.. شاهد الإعلان الثاني قيامة أرطغرل الحلقة

143 الجزء الخامس (فيديو)

احداث مسلسل قيامة ارطغرل

ويسعى ارطغرل وتورغوت لكشف حقيقة الجاسوس زانغوتش قارع جرس كنسية ساغوت، عند طريق مكيدة دبروها له في احداث مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة الماضية، وذلك بعد أن وجد ارطغرل رسالة تكشف حقيقة زانغوتش مما جعله يرتبك ويبحث عن خريطة الذهب الذي يبحث عنه ارطغرل، ويبدو أن زانغوتش اقترب على كشف حقيقته امام ارطغرل.

ترددات مسلسل ارطغرل

وفي ترددات مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس الحلقة 143 نجدها تعرض على النايل سات قناة قطر 10971، وعلى النايل سات قناة دعوة 10727، وعلى النايل سات قناة اليرموك 11678، وعلى النايل سات قناة فور شباب 11137، وعلى النايل سات قناة وطن 11012.

 

 تجديد2 اليوم الأثنين :" تشهد قيامة أرطغرل 142 محاولة بامسي إنقاذ ابنه إيبرس من يد بيبولات المتمرد الذي يتعاون مع المغول ويصاب اثناء الهجوم بمفرده فيما يتفاجأ بيبولات الخائن بمقتل شقيقته إيلبيلغي على يد رجاله الذين نصبه لها فخ اثناء بحثها عن إيبرس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً