اعلان
اعلان

دينا تطلب الطلاق: "بقرب منه قال لي انتي قليلة الأدب"

صورة أرشيفية

تجلس دينا على أحد مقاعد محكمة الأسره بمدينة نصر لرفع دعوى طلاق من زوجها بعد عامين من الزواج مبررة ذلك بقولها "طبيعة شغله أنه بيسافر بالشهور وميجيش غير كل كام شهر أسبوع ويمشي وكنت بتحمل واقول ظروف شغله كدا لكن الإجازة دى لقيته بيبعد عنى وبيقول لى جسمك وحش وبقرب منه راح شتمنى وقالى أنتى قليلة أدب وهتجوز عليكى".

وباقتراب "أهل مصر" من الزوجة، قالت:

إقرا ايضا : صورة ليلى تحزن المصريين.. فرحة خاطفة بالميلاد تطويها أحزان استشهاد الأب البطل.. أيد غادرة اغتالت الرائد ماجد عبد الرازق ويتّمت ابنة الــ7 أيام

أمه هى اللى اختارتنى

"سنتين وانا أتحمل ظروف عمله، وأحفظ الله فى بيته وشرفه في غيابه، كان الخطأ من البداية عندما تقدمت والدته لخطبتى له، وكان حينها فى سفر ووافقت عليه ليتم عقد القران بعد أن عاد من السفر ولم أعلم أن والدته هى التى اختارتنى وليس هو صاحب القرار، وظننت أنه معجب بي وخاصة أننا على صلة قرابة، وتم الزواج بعد خطوبة دامت لمدة ثلاثة أشهر".

سابنى عروسة وسافر

وتابعت دينا: "مر أسبوع واحد على الزواج وتحجج بالسفر لشغله لأنه لم يستطيع أخذ أجازة أكثر من ذلك وتركنى وأنا عروس وحاولت تقبل الموضوع بصدر رحب وأنى لابد ان أسانده وأتحمل ظروف عمله، وسافر وكنت أنتظر منه الكلمة التى تصبرنى على بعده عنى ولكن لقيته لا يتحدث سوى فى الأمور الحياتية، وغاب ما يقارب السبع شهور حتى جاء لزيارتى مرة أخرى ونفس الحال أسبوع ورحل ولكن مر الأسبوع بسلام دون شجار".

هددنى يتجوز عليا

وأكملت دينا: "استمر هذا الوضع حتى مر على زواجنا سنتين لم أشعر انى متزوجة سوى شهر واحد فى العامين وبعدها بدأ التغير من قبله حتى الأجازة لا يحاول أن يقرب منى أو يلمسنى وعندما حاولت أني اقرب منه أنا وجدته يوبخنى ويقول لى جسمك وحش ويهددنى بالزواج على من أخرى، وبعدين أدركت انه متزوج من أخرى فى الخارج ونشب بيننا خلاف تركت على إثره المنزل ولم يقم بالسؤال عنى لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل