ريم تطلب الخلع: مش بيغسل أسنانه.. وريحة بقه لا تطاق

شيماء الهوارى

11:02 ص

الأربعاء 10/أبريل/2019

ريم تطلب الخلع: مش بيغسل أسنانه.. وريحة بقه لا تطاق
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

كان غسيل الأسنان عقبة فى حياة ريم الزوجية، والذى جعلها لا تستطيع أن تقترب من زوجها؛ بسبب رائحة فمه التى لا تطاق حسب وصفها؛ مما جعلها تقف على أعتاب محكمة الأسرة بمدينة نصر لطلب الخلع من زوجها بعد 6 أشهر من الزواج، مبررة استحالة العشرة معه؛ لعدم نظافته الشخصية، وباقترا ب "أهل مصر" منها..

اقرأ ايضا .. غادة تطلب الخلع: "بيلبس نقاب ويكلم الستات على النت"

مش بيهتم بنظافته الشخصية
قالت ريم "تزوجت منذ ستة أشهر من م. أ، كان زواج صالونات، ولكن كنت أشعر ناحيته بالقبول؛ لذلك وافقت على الارتباط به ولم أكن أعلم أنه لا يهتم بنظافته الشخصية حتى تم الزواج بعد خطوبة استمرت ما يقارب الخمسة أشهر؛ لنبدأ حياة زوجية لم أكن أعلم ما بداخلها".

اقرأ أيضا .. منار تطلب الخلع: "عايزني أعمل صدقات مع رجالة"

لا يقوم بغسل أسنانه
وتابعت الزوجة "أنا لديَّ هوس بالنظافة وأعانى من أى شيء غير نظيف، وكنت أظن أن زوجى شخص نظيف، ولكن خاب ظنى، حيث وجدت شخصا مهملا فى نظافته الشخصية، كما أن العقبة الأكبر كانت أنه لا يقوم بغسل أسنانه قبل أن ينام، فأشم رائحة فمه الكريهة التى تجعلنى أشعر بالتقزز منه.

الخلع بسبب رائحته
وأكملت حديثها "حاولت أن أجعله يهتم بنظافته الشخصية، ولكن بلا فائدة، حتى أصبحت لا أتقبل العلاقة معه، ولا أطيق أن يقترب مني؛ بسبب رائحته؛ مما جعلنى أقف داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، وأنتظر حكم القضاء العادل".

موضوعات متعلقة