اعلان

حكاية شهيدين في صورة سيلفي.. معاون مباحث النزهة ورئيس مباحث الشيخ زويد

شهداء حادث سيناء

في مفارقة غريبة جمعت صورة تذكارية "سيلفي" شهيدين استقبلتهما السماء ، لا يفرق بينهما سوى يومين. الصورة جمعت الشهيد ماجد عبد الرزق معاون مباحث قسم شرطة النزهة الذي لقي ربه يوم الأحد الماضي أثناء تأدية واجبه في الاشتباه بسيارة ملاكي تحمل لوحات مكتوبة بخط اليد وقت الفجر بمحيط محور طه حسين بالنزهة، وباستيقافها ترجل منها أربعة مجهولين، وأمطروه بوابل من الرصاص، استشهد وسائق سيارة الشرطة على أثرها.

اقرأ ايضا .. رصاص الغدر يغتال فرحته بمولودته.. القصة الكاملة لاستشهاد معاون مباحث النزهة.. الداخلية تكشف الملابسات والنائب العام يتابع التحقيقات

كما جمعت الصور الشهيد الثاني الرائد ماجد صبري رئيس مباحث قسم شرطة الشيخ زويد، الذي لقى ربه أمس الثلاثاء أثناء تأمينه سوق الثلاثاء بالشيخ زويد بشمال سيناء، وباشتباهه في أحد الأشخاص قام الأخير بتفجير نفسه بحزام ناسف في الشهيد وجميع أفراد القوة التي استشهدت أيضا في الحال.

اقرأ أيضا: هنا وقع إطلاق النار على سيارة شرطة بالنزهة.. شهود عيان يرون 5 دقائق من الرعب

وذكرت وزارة الداخلية في بيانها أمس أنه بتاريخ 9 إبريل وأثناء قيام قوة أمنية بإجراء عملية تمشيط بمنطقة السوق بدائرة قسم شرطة الشيخ زويد، قام شخص انتحارى يبلغ من العمر حوالى 15 عاما بتفجير نفسه بالقرب من القوة الأمنية؛ مما أسفر عن استشهاد ضابطين وفردى شرطة فضلاً عن استشهاد ثلاثة مواطنين أحدهم طفل يبلغ من العمر 6 سنوات، بالإضافة إلى إصابة عدد 26 من المواطنين.. تم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج .

اقرأ ايضا ..صديق معاون مباحث النزهة : كان يتمنى الشهادة ولا يريد أن يتجوز حتى لا تترمل زوجته

وكشفت وزارة الداخلية في بيانها تفاصيل واقعة إستشهاد معاون مباحث النزهة جاء فيه: بتاريخ الأحد الموافق 7 الجارى وأثناء مرور النقيب ماجد أحمد عبد الرازق محمد ، من قوة وحدة مباحث قسم شرطة النزهة والقوة المرافقة له لملاحظة الحالة بدائرة القسم .. تلاحظ لهم توقف إحدى السيارات سوداء اللون تحمل لوحات معدنية بيضاء اللون " مدونة بخط اليد" بشارع طه حسين ، يستقلها 4 أشخاص مجهولين ، وحال توجههم لإستبيان الأمر وفحصهم بادر قائد السيارة بالترجل منها وإطلاق أعيرة نارية تجاههم من بندقية آلية كانت بحوزته

اقرأ ايضا .. إطلاق النار على سيارة شرطة بالنزهة.. فوارغ طلقات آلي وبقع دماء.. والنيابة تعلن تفاصيل المعاينة

وأضاف البيان أنه نتج عن ذلك استشهاد النقيب ماجد أحمد عبد الرازق ، وإصابة فردى شرطة من القوة المرافقة له وكذا قائد السيارة التى كانت تستقلها القوة الأمنية بعدة طلقات نارية حيث توفى قائد السيارة متأثراً بإصابته .. تم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج.

اقرأ أيضا: إطلاق النار على سيارة شرطة بالنزهة.. فوارغ طلقات آلي وبقع دماء.. والنيابة تعلن تفاصيل المعاينة

على الفور انتقلت القيادات الأمنية لمحل الحادث.. وجارٍ تمشط المنطقة وتكثيف الجهود لضبط الجناة. تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن