اعلان

يوم الصحة العالمى وشم النسيم بفرع ثقافة القاهرة (صور)

نظم فرع ثقافة القاهرة الهيئة العامة التابع لقصور الثقافة مجموعة متنوعة من الأنشطة الثقافية والفنية، حيث أقامت المكتبة الثقافية العامة لحي المعادي ورشة تمكين ثقافي نفذتها رنا صالح عبارة عن رسم وتلوين مع الأطفال ذوي القدرات الخاصة بمدرسة الخلفاء الراشدين.

اقرأ أيضا: المعرض الطواف بقصر ثقافة الفيوم (صور)

كما أقيمت ورشة عمل تصميم لشهر رمضان الكريم بالفوتوشوب، كذلك ناقشت كتاب "الدب الأبيض" تأليف شوقي سعدان الذي تحدث عن الدب القطبي كواحد من أكبرَ الحيوانات البرّية اللّاحمة ويمتلك اثنتين وأربعين سنّة يستخدمها في مُهاجمة الفريسة والتقاط الطعام، وهو يقوم بقطع اللّحم والجلد عن طريق استخدام قواطعه، كما أن الدبّ القطبيّ يبتلع معظمَ كميات الطعام بدون مضغ.

اقرأ أيضا: مهرجان الجيزة للإبداع المسرحي يفتتح بعرض "أبو زهرة فى فمه" (صور)

يوم اليتيم

واحتفل قصر ثقافة المستقبل ١٥ مايو بيوم اليتيم بمركز شباب ١٥ مايو بحضور لفيف من القيادات التنفيذية بالمدينة، كما أقام قصر ثقافة حلوان إحتفالية "يوم اليتيم" بنادي حلوان العام بهدف رسم الضحكة على وجوه الأطفال الأيتام تضمنت "رسم على وجوه الأطفال، عرائس شو، الأراجوز، الساحر، عرائس ماريونيت".

اقرأ أيضا: انطلاق أسبوع الأفلام بمعهد جوته في الدقي.. 19 إبريل

شم النسيم

كما نفذ القصر ورشة لعمل سلة من ورق الفوم وبيض من الجبس وتلوينه بمناسبة شم النسيم بمدرسة التربية الفكرية لذوي القدرات الخاصة.

اقرأ أيضا: قافلة ثقافية بمركز شباب الشطب بأسوان

يوم الصحة العالمي

وعقد قصر ثقافة الوفاء والأمل ندوة ثقافية بعنوان "يوم الصحة العالمي" تضمنت ذكرى تأسيس منظمة الصحة العالمية والمجالات التى تهتم بها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)