اعلان

هويدا تطلب الخلع: "جوزي طلع قواد فتيات أجنبيات"

"كنت دائما أفكر من أين له كل هذه الأموال؟ هى صيانة الهواتف المحمولة التى يعمل بها تجعله يربح كل هذا المال؟ ولماذا يسافر إلى دول أجنبية كثيرة؟ لأكتشف فى النهاية أنه قواد ويدير شقة مشبوهة للفتيات الأجنبيات". نطقت بهذه الكلمات هويدا وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عامين من الزواج.

اقرأ أيضا: مقتل مسلحين اثنين وإصابة ثلاثة مجندين فى هجوم على كمين عيون موسى بجنوب سيناء

خايف تكون نظرته لي فى الخطبة حرام

تقول هويدا لـ"أهل مصر": خدعنى لأبعد ما يمكن، حيث إنه مشهور فى وسط منطقته بأنه رجل الأخلاق الفاضلة والمبادئ السامية، وهذا الذى جعل والدى يوافق عليه عندما تقدم لطلب يدى للزواج، حيث تم الزواج بعد خطوبة استمرت ٣ أشهر، وأسرع بالزواج بحجة أنه يريد أن يصون نفسه وأنه يخاف أن تكون نظرته لي فى فترة الخطبة بها شيء من الحرام، وفعلته هذه جعلتنى أحترمه كثيرا.

اقرأ أيضا: "تفحمت جثته أثناء عمله في الورشة".. القصة الكاملة لوفاة شاب محترقا داخل مغسلة في البساتين (صور)

كانوا يحسدوننى عليه من شدة خجله

وتابعت الزوجة: كان الأهل والأقارب يحسدوننى عليه من شدة خجله الذى اكتشفت أنه وجه مزيف ليخفي حقيقة عمله.. أنا كنت أعلم أنه يعمل فى محل صيانة الهواتف المحمولة، وكانت هذه هى مهنته أمام الجميع. ولكن كان لديه أموال كثيرة حتى إنني كنت أسأله: من أين كل هذه الأموال؟ فكان يخبرنى أنه يعمل فى استيراد الهواتف، ولكن كل يوم تزداد شكوكى نحوه، وشعرت بالقلق من سفره الكثير.

اقرأ أيضا: بعد حصار 24 ساعة.. تصفية "شحتو" أخطر عنصر إجرامي بالأقصر (صور)

قواد فتيات أجنبيات

وأكملت حديثها: عامين قضيتهما معه وأنا على ذمته فى خداع، حتى أراد الله أن يكشف ستره، وأجد على الرسائل الخاصة بموقع الفيسبوك رسائل باللغة الإنجليزية، قمت بطبعها، وتوجهت إلى مركز ترجمة لأكتشف أنه قواد فتيات أجنبيات، ويدير شقة مشبوهة. لم أشعر بنفسي من الصدمة إلا وأنا أمام محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، وأنتظر حكم القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً