اعلان

"من بحري لقبلي".. ننشر خريطة حوادث اليوم الجمعة 12-4-2019

مشاهد متكررة شبه يومية، يشهدها الشارع المصري، تُزهق الأرواح، وتُصاب الأجساد بجروح وكدمات، بسبب السرعة الجنونية من سائقي السيارات، لا يلتزم البعض منهم بإشارات المرور، ولا يحرص على سلامته أولًا، وسلامة الآمنين المارين في الشوارع، ومن خلال هذا التقرير، يرصد "أهل مصر"، أبشع حوادث الطرق اليوم الجمعة 12-4-2019 على النحو التالي:

حادث الشيخ زايد

ظهرت كثافات مرورية بسبب حادث تصادم 3 سيارات، أعلى الطريق بمدينة الشيخ زايد، أسفر عن إصابة 3 أشخاص بجروح متفرقة بالجسد.

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، بلاغا من الخدمات المعينة بمدينة الشيخ زايد بوقوع حادث مرورى، مما أدى إلى توقف حركة المرور وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، ونتج عن الحادث إصابة 3 أشخاص، وتم نقلهم للمستشفى.

حادث طريق "الفرافرة - أسيوط"

لقى 3 أشخاص مصرعهم في حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق الفرافرة – ديروط فى اتجاه محافظة أسيوط، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتم نقلهم إلى مستشفى الفرافرة المركزى لتلقى العلاج، وجارى تحرير محضر بالحادث وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضاً..حكاية الطفل "بندق" المصاب بطلق خرطوش برأسه في بهتيم .. الجيران: "عمرنا ما شوفنا في طيبته" (صور وفيديو)

تعود تفاصيل الواقعة بعدما ورد إخطار أمني إلى اللواء محمد كمال، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا من قسم شرطة الفرافرة يفيد بمصرع كل من السيد عبد الحميد أحمد جوده 65 سنة، ومحمد فتحى المنشاوى 45 سنة، مقيمين بمركز الفرافرة، وعبد العظيم خليفة عبد الحكم 45 سنة، مقيم بمحافظة أسيوط فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بالكيلو 115 طريق الفرافرة ديروط، وتم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى الفرافرة المركزى وتحرر محضر بالحادث، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

حادث المريوطية

لقى 3 أطفال مصرعهم، وأصيبت والدتهم وشقيقتهم فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق المريوطية فى البدرشين، ما أدى إلى توقف حركة المرور، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، فيما تم نقل المتوفين والمصابين إلى المستشفى.

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، بلاغًا من الخدمات المعينة فى طريق المريوطية، بوقوع حادث مرورى، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.

حادث أبو حماد 

لقي شخص مصرعه، وأصيب 3 أشخاص آخرين، في حادث تصادم بطريق العزازي أبوحماد في محافظة الشرقية، وتلقى اللواء جرير مصطفى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتصادم سيارة بموتسيكل مما أسفر عن مصرع "أحمد ص م"، وإصابة 3 آخرين.

تم نقل المصابين لمستشفى الأحرار التعليمي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي