اعلان
اعلان

ياسر فى دعوى نشوز: "مراتى بتمتنع عنى فى الفراش"

كتب :

أقام ياسر دعوى نشوز أمام محكمة الأسرة بزنانيرى، ضد زوجته بعد ٤ أعوام من الزواج مبررا ذلك بقوله: "زوجتى أصبحت تمتنع عنى فى الفراش لممارسة العلاقة بحجج مختلفة وبدأت تتغير معى فى المعاملة منذ شهربن ولم يعد يهمها شيئ حتى شعرت بالنفور من الحياة معها".

زواج تقليدى

قال الزوج: "كان زواجا تقليديا عن طريق أقاربي منذ ٤ أعوام عندما اقترحوها لى كزوجة وافقت بعد أن شعرت بالقبول والراحة النفسية نحوها وتم الزواج بعد خطوبة استمرت ما يقارب الشهرين وانتقلت للعيش معى لنبدأ حياة زوجية كنت على أمل أن تكون حياة مستقرة".

اقرأأيضًا.. "تفحمت جثته أثناء عمله في الورشة".. القصة الكاملة لوفاة شاب محترقا داخل مغسلة في البساتين (صور)

كانت زوجة طيبة

وتابع في حديثه لـ"أهل مصر": "بعد الزواج كانت زوجة طيبة وتقوم بتلبية جميع احتياجاتى حتى شعرت بالحب نحوها وكنت أحاول أن أسعدها بشتى الطرق، وحتى في موضوع الإنجاب لم أحاول أن أضغط عليها وذهبت للطبيب وبدأت فى مرحلة العلاج ومرت ٤ أعوام علينا وأنا أشعر بالسعادة فى حياتنا، ولكن سرعان ما انقلبت حياتنا رأسا على عقب".

كرهت نفسي فى البيت

وأكمل ياسر: "منذ حوالى شهرين بدأت تتغير معى فى المعاملة وأصبحت الحياة بيننا يكسوها الجفاء والقسوة حتى العلاقة الحميمية أصبحت تمتنع عنها وجعلتنى أشعر أنها كارهة لأنفاسي داخل المنزل مما جعلنى ألجأ إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى نشوز، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض