اعلان

أبو العروسة في الحقيقة.. "سيد رجب" أب عظيم وفنان كبير في لفتة إنسانية (فيديو)

كتب : منى رجب

"بنتي وحبيبتي وكل حاجة في الدنيا ليا .. معقول كبرتي والعمر عدى بالسرعة ديه" بهذه الكلمات أصبحت كل بنت تنتظر فرحها حتى ترقص مع والدها على هذه الأغنية الرائعة التي قدمها الفنان مدحت صالح في مسلسل أبو العروسة ورقص عليها النجم سيد رجب مع الفنانة ولاء الشريف في فرحها ضمن أحداث المسلسل الذي أصبح علامة فاصلة في الدراما المصرية، وسيد رجب مثال للآب الذي تتمناه أي بنت.

اقرأ ايضا..خلطة سرية تجمع الأسرة المصرية.. "أبو العروسة" و"أهو ده اللي صار" يتفوقان على دراما رمضان (صور)

وفي لفتة إنسانية رائعة قدمها النجم الكبير والرجل العظيم سيد رجب لإحدى الفتيات التي طلبت منه أن يشاركها فرحتها ويحقق أمنياته ابأن يحضر حفل زفافها، حيث ان سيد رجب يذكرها بوالدها الذي توفي وأن يوصلها لعريسها، وعندما كتبت هذه الرسالة على احدى الجروبات على الفيسبوك، حقق سيد رجب بطل مسلسل "أبو العروسة" رغبتها بالفعل وحضر إلى الحفل.

اقرأ أيضا..ابنة ناهد شريف في قبر والدتها لأول مرة.. وتعاطف من النجوم مع ذكرى الفنانة الراحلة (فيديو وصور)

ونشرت الصفحة الرسمية للفنان سيد رجب مقطع فيديو لحظة وصوله حفل زفاف هذه الفتاة وتلبية رغبتها، وقام بتقبّيل رأس العروس والتقط الصور التذكارية معها ومع عريسها وأهلها في مشهد إنساني، مع تشغيل أغاني مسلسل أبو العروسة، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وعلق عليه قائلاً: "أسرة مسلسل أبو العرسة والفنان سيد رجب شاركوا اليوم في فرحة البنت الجميلة بسمه اللي تمنت حضوره .. شكرًا لكل اللي ساهم في انه يوصل أمنيتها وربنا يرزقها حياة زوجية سعيدة ، شكرًا Square Media Production".

وأصبح هذا الفيديو حديث السوشيال ميديا وتفاعل معه الكثيرون واشادوا بالنجم سيد رجب ومسلسل أبو العروسة ومن أهم التعليقات التي جاءت عليه، "شوفتوا عملتوا ايه ف الناس المسلسل ده علامة ياريت نفضل علي النمط ده علي طول مسلسل اجتماعي محترم كبير وصغير كان بيستناه وبيتفرج عليه مش لفئه معينه ولا لجأ للألفاظ ولا لاي حاجه من اللي معظم المسلسلات بتعملها، شابوووو بجد لكل واحد ساهم ف العمل ده، عم سيد ربنا يسعدك زي ما اسعدتها واسعدتنا" ، "أد ايه انسان محترم وفخر لكل الفنانين قدوه وقامه كبيره مثل لأعلى لكل الاباهات ازاي يتعاملوا مع أولادهم انا للاسف اتحرمت من الاحساس دا بس عمري مازعلت وقدرت قيمه الاب غير بعد ابو العروسه حسيت اني فقدت الأمان الحقيقي والضهر والسند ربنا يكتر من أمثال حضرتك يارب ويرزقك السعاده والصحه وراحه البال انا مش بحبك انا بعشقك حرفيا"، "

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً