اعلان

خريطة مسلسلات رمضان 2019.. كوميديا وأكشن وتراجيدي (فيديو)

كتب : منى رجب

أيام قليلة، تفصلنا عن بداية السباق الرمضاني لهذا العام، والكل يترقب، بعد أن بدأت الخريطة الدرامية تتضح لنا، أيًا من المسلسلات، ستتواجد هذا الموسم، والأعمال التي تأكد أنها باتت خارج السباق، ويشهد رمضان هذا العام، حالة فنية مختلفة، بين الأكشن والكوميدي، وتسهيلاً منا على المشاهدين، يرصد لكم "أهل مصر"، خريطة مسلسلات رمضان 2019 الكاملة كما يلي:

أقراً أيضا..بوسترات مسلسلات رمضان 2019.. استعراض للعضلات وبحث عن المال

زلزال

يشارك النجم محمد رمضان في السباق الرمضاني هذا العام، من خلال مسلسل زالزال، وتدور أحداثه في إطار التشويق والإثارة، ويشارك فى بطولة العمل بجوار محمد رمضان، كل من الفنانة حلا شيحة العائدة من الاعتزال، نسرين أمين، ماجد المصري، أحمد صيام، حسام داغر، مصطفى منصور وآخرين، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر الدين، ويقدم تتر المسلسل المطرب أحمد شيبة.

يعرض مسلسل زلزال في رمضان على قناة "dmc"، وشاشة "MBC1".

هوجان

يخوض الفنان محمد إمام، السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل هوجان، الذي يتنظره الجميع بعد أن شاهدوا البوستر والإعلان الرسمي للمسلسل، ما بين استعراض العضلات والقوة الخارقة، وشارك فيه مع مجموعة كبيرة من النجوم مثل كريم محمود عبد العزيز، عمر مصطفى متولي، أسماء أبو اليزيد، عبير صبري، هاجر أحمد، أحمد التهامي، محمد اسامة "اوس اوس"، صلاح عبد الله، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، إنتاج سينرجي.

يعرض مسلسل هوجان على قناة الحياة.

لمس أكتاف

يشارك الفنان ياسر جلال، في السباق هذا العام بمسلسل لمس أكتاف، من تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي، بطولة ياسر جلال، فتحي عبدالوهاب، كرم جابر، إيمان العاصي، كارولين خليل، سمر مرسى، محمد عز، خالد كمال، هبة عبدالغني، حنان مطاوع، والمسلسل يتناول قصة الملاكم "أدهم"، الذي يتورط في أعمال إجرامية، وعندما يقرر التوبة، رغبة في عيش حياة آمنة مستقرة، يتم مطاردته من عصابات ورجال المافيا.

يعرض مسلسل لمس اكتاف على قناة "CBC".

كلبش 3

يقدم النجم أمير كرارة هذا العام، الجزء الثالث من مسلسل كلبش، وذلك بعد نجاح الجزئين الأول والثاني، بمشاركة مجموعة من النجوم، مثل أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، أحمد العوضى، إسلام جمال، محمد على رزق، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى.

يعرض مسلسل كلبش على عدة قنوات مثل "ON E" و "mbc4" و "الحياة". 

اقرأ أيضا..مسلسلات رمضان 2019.. الكوميديا تسيطر على الإعلان الرسمي لـ "فكرة بمليون جنيه" (فيديو)

ولد الغلابة

ينافس أحمد السقا في مسلسلات رمضان 2019، بمسلسل ولد الغلابة، ويقدم من خلال الشخصية الصعيدية وتدور أحداثه في إطار إجتماعي، للمخرج محمد سامي، وإنتاج صادق أنور الصباح، ويشارك في المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم مثل مي عمر، إنجي المقدم، إدوارد، كريم عفيفي، هبه مجدي، محمد ممدوح، صفاء الطوخي، والوجه الجديد مي سامي أخت المخرج محمد سامي.

يعرض مسلسل ولد الغلابة على شاشة "mbc masr"

قمر هادي

ينافس النجم هاني سلامة، في مسلسلات رمضان 2019، من خلال "قمر هادي"، الذي يدور أحداثه في إطار التشويق والغموض، من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة هاني سلامة، وداليا مصطفى، ويسرا اللوزي، ومحسن محيي الدين، ونورهان، ومريم حسن، وهادي الجيار، وحمزة العيلي، وهاجر عفيفي، وآية سماحة، وهايدي رفعت، وكريم سرور، أحمد ثابت، مراد مكرم.

يعرض مسلسل قمر هادي على قناة "ON E".

أبن أصول

ينافس النجم حمادة هلال في مسلسلات رمضان 2019، من خلال مسلسل أبن أصول، الذي يشارك في بطولته كلاً من سوزان نجم الدين وأيتن عامر وعماد رشاد وإيناس كامل ومحمد نجاتي وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإنتاج سينرجي تامر مرسي وإخراج محمد بكير

يعرض مسلسل أبن أصول على قناة "dmc".

الزوجة الـ 18

يشارك الفنان حسن الرداد في مسلسلات رمضان 2019، من خلال مسلسل الزوجة الـ18، مع مجموعة كبيرة من الفنانين منهم سلوى خطاب، ناهد السباعي، شيماء سيف، هيدي كرم، محمود البزاوي، محمود الليثي، آية سماحة، كوكي، إيناس كامل، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف، والمسلسل من إنتاج ممدوح شاهين، وهو من تأليف محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد، وإشراف على الكتابة أمين جمال وإخراج مصطفى فكرى.

يعرض مسلسل الزوجة الـ 18 على قناة النهار.

أبو جبل

يقدم النجم مصطفى شعبان هذا العام مسلسل أبو جبل، من إخراج أحمد صالح وتأليف محمد سيد بشير، ويشارك في العمل كل من دياب، نجلاء بدر، مريم حسن، عائشة بن أحمد، محمود البزاوى، محمد على رزق، عايدة رياض، ناهد رشدى، مصطفى درويش، أنعام الجريتلى، غفران محمد، وتدور أحداث المسلسل حول عائلة (أبوجبل)، التي تمر عليها العديد من الأزمات والتي تأتي بفقدان السيطرة عليها وبعد ذلك يحاول مصطفي شعبان بجمعهم مرة أخري خلال الأحداث.

يعرض مسلسل أبو جبل على قناة "الحياة"، وشاشة "on e".

فكرة بمليون جنيه

يشارك الفنان علي ربيع هذا العام بمسلسل "فكرة بمليون جنيه"، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول فكرة البحث عن الأموال، ويشارك فى العمل كل من صابرين، وصلاح عبد الله، وكريم عفيفي، وسهر الصايغ، وملك قورة، وولاء الشريف، وطارق عبد العزيز، وأحمد خالد صالح، وخالد عليش، وخالد كمال، ومحمد محمود، أحمد السيسي، وغيرهما، من تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن ومحمد فتحي عبد المقصود وشريف يسري، إخراج وائل إحسان.

يعرض مسلسل فكرة بمليون جنيه على شاشة "mbc masr".

اقرأ أيضا..أحمد السقا يعود للصعيدي بـ"ولد الغلابة" في رمضان 2019

الواد سيد الشحات

يجتمع الفنان أحمد فهمي بالفنانة هنا الزاهد لأول مرة في "الواد سيد الشحات" الذي يتم عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2019، وهو مسلسل كوميدي، من بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، وأكرم حسني، هشام قدري، محمد عبدالرحمن، تأليف مصطفي صقر، وإخراج أحمد الجندي وإنتاج سينرجى.

يعرض مسلسل الواد سيد الشحات على قناة "dmc"

طلقة حظ

يشارك الفنان مصطفى خاطر هذا العام بمسلسل طلقة حظ، في إطار كوميدي، بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم مثل محمد انور، خالد أنور، آيتن عامر، إنعام سالوسة، أحمد ماهر، إخراج أحمد خالد أمين، وتأليف إيهاب فهمي، إنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

يعرض مسلسل طلقة حظ على قناة "CBC"، وشاشة "الحياة".

 

سوبر ميرو

تخوض الفنانة إيمي سمير غانم السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل سوبر ميرو مع الفنان حمدى المرغنى، وميار الغيطى، ومن إنتاج محمد السبكي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول "إيمي" التي تقوم بتجسيد شخصية بطلة خارقة تعمل صحفية في إحدى المجلات الصحفية، وتمر بالعديد من المواقف والأزمات فى أسلوب الكوميدية.

يعرض مسلسل سوبر ميرو على قناة "TeN".

حكايتي 

تخوض الفنانة ياسمين صبري، تجربة البطولة المطلقة لأول مرة هذا العام، من خلال مسلسل حكايتي، مع كل من وفاء عامر، وإدوارد، وأحمد صلاح حسنى، وأحمد حاتم، وأحمد بدير، ومها أبو عوف، وإسلام جمال، وأحمد جمال سعيد، ودنيا المصرى، وجمال عبد الناصر ومصطفى درويش، وغيرهما، تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

يعرض مسلسل حكايتي على عدة قنوات وهما "dmc" و"cbc" و"on e" و"mbc 4" و"الحياة".

لآخر نفس

تخوض الفنانة ياسمين عبد العزيز مسلسلات رمضان 2019 من خلال مسلسل "لآخر نفس"، من إنتاج شركة "سينرجى"، وهو من تأليف أمين جمال وطارق الكاشف، وإخراج حسام على، ويشارك في بطولته مع ياسمين عبد العزيز، مجموعة كبيرة من النجوم، مثل أحمد صلاح حسني، فتحي عبد الوهاب، أحمد العوضي، وثراء جبيل.

يعرض مسلسل لآخر نفس على قناة "الحياة".

اللعبة

مسلسل اللعبة المشارك ضمن مسلسلات رمضان 2019، من تأليف محمد صلاح خطاب، إخراج معتز التوني، وبطولة هشام ماجد، شيكو، مي كساب، سامي مغاوري، و تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي لايت حول شخصية مدير فندق يدعى وسيم يتعرض للعديد من المغامرات.

يعرض مسلسل اللعبة على قناة "MBC Masr".

زي الشمس

تخوض دينا الشربيني البطولة المطلقة لثاني مرة في مسلسل زي الشمس، وهو مأخوذ من مسلسل إيطالي، يتحدث عن أختين توأم، إحداهن تقتل، والأخرى تبحث عن الجاني، ويشارك في بطولة العمل الفنانة ريهام عبدالغفور، أحمد السعدني، أحمد داود، أحمد مالك، سوسن بدر.

يعرض مسلسل زي الشمس على قناة "mbc masr".

مملكة إبليس

تخوض الفنانة رانيا يوسف المنافسة في مسلسلات رمضان 2019 من خلال "مملكة إبليس"، يشاركها في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم مثل غادة عادل وأحمد داوود وإيمان العاصي وخالد أنور وكريم قاسم وسلوى خطاب، من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني.

إلى ألآن لم يتم تحديد قناة لعرض مسلسل مملكة إبليس.

البرنسيسة بيسة

تخوض الفنانة مي عز الدين السباق الرمضاني، من خلال مسلسل "البرنسيسة بيسة" الذي يعد ثانى تعاون درامى مع شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته كلاً من الفنانة بوسى، ونجم مسرح مصر محمد أنور، وسامى مغاورى، وأمير المصرى، حجاج عبد العظيم، وآخرين، من إخراج أكرم فريد.

يعرض مسلسل البرنسيسة بيسة على قناة الحياة.

قابيل

يعد مسلسل قابيل من بطولة محمد فراج، محمد ممدوح، أمينة خليل، فاطمة ناصر، علي قاسم، نبيل نورالدين، ومن تأليف مصطفى صقر، وإخراج كريم الشناوي.يعرض مسلسل قابيل على قنوات mbc.

بدل الحدوتة 3

تستكمل الفنانة دنيا سمير غانم تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "من نظرة عين"، والمقرر عرضه في شهر رمضان 2019 على عدد من القنوات الفضائية، المسلسل ينتمي إلى نوعية الحلقات المنفصلة، والذي تدور أحداث كل حلقة بشكل مختلف عن التي قبلها، ويشارك فى البطولة مع دنيا سمير غانم، كلاً من شيماء سيف، محمد سلام وإسلام إبراهيم ومحمد أوتاكا، ومن إخراج خالد الحلفاوى وهو من إنتاج هشام جمال.

يعرض مسلسل بدل الحدوتة 3 على قناة "CBC".

شقة فيصل

يعد مسلسل شقة فيصل من إخراج شيرين عادل، وتأليف محمد صلاح العزب، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم وهم كريم محمود عبد العزيز، آيتن عامر، نسرين أمين، صلاح عبد الله، منة عرفة، وائل نور وأحمد فتحي.

يعرض مسلسل شقة فيصل على قناة "mbc masr".

علامة استفهام

يخوض الفنان محمد رجب السباق الرمضاني من خلال مسلسل "علامة استفهام"، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم مثل ميرهان حسين كل من محمود البزاوي، وهيثم أحمد زكي ومي سليم، وهو من تأليف إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش.

يعرض مسلسل علامة استفهام على قناة "CBC"، وشاشة "On E".

ياسمينا و"ملكة الغجر"

تخوض الفنانة حورية فرغلي السباق هذا العام بمسلسل ياسمينا "ملكة الغجر"، الذي يتناول حياة "الغجر" بشكل جديد ويقدم لأول مرة علي مستوى الحوار والصورة والملابس والديكور، وهو من تأليف الكاتب محمد الغيطي، وإخراج عبد العزيز حشاد، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين منهم: فيفي عبده وحورية فرغلى، وسامح الصريطي، وأحمد كرارة، وسناء شافع، وحازم سمير، وميار الغيطي، وعزة مجاهد.

يعرض مسلسل ياسمينا وملكة الغجر على قناة النهار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً