اعلان

محمد لقاضى الأسرة: "أخبرتني أنها مازالت تحب ابن عمها"

"لم أكن أعلم أنها تعشق ابن عمها إلى هذا الحد، الذى يجعلها لا ترى أحد مثله، كنت أظن أنى أستطيع أن أجعلها تحبنى، ولكن لا فائدة، وأخبرتنى أنها لا تحبنى، وأهلها هم الذين أجبروها على الارتباط".. نطق بهذه الكلمات محمد، أمام محكمة الأسرة بشمال الجيزة، لرفع دعوى رد شبكة من خطيبته بعد ٦ أشهر من الاحتفال بالخطوبة، مبررًا استحالة اتمام الزواج منها.

حب من أول نظرة

وأكمل حديثه: "لم أنكر أنني أحبها منذ أن تعرفت عليها عندما رأيتها لأول مرة، وبالسؤال عنها تبين أنها من أسرة متوسطة مادية، وسمعت أن ابن عمها كان يريد الزواج منها، ولكن نظرًا لبعض الخلافات العائلية عقد قرانه على أخرى ، ولكن لم أكن أعلم أنه يمتلك قلبها إلى هذه الدرجة، حيث تقدمت لخطبتها ووجدت قبول وسرعان ما عقدنا الخطبة وقمت بشراء شبكة ٥٠ جرام، وتم تحديد موعد الزفاف بعد عام.

اقرأ أيضاً..سعاد تطلب الطلاق للضرر: "بيستمتع لما يضربني وجسمي ينزل دم"

قالت لى مش بحبك

وتابع الزوج "وما إن مرت ٦ أشهر على خطبتنا، وجدتها تخبرنى أنها لم تستطيع أن تحبنى، وأنها ما زالت تشعر ببعض العاطفة والمشاعر من قبل ابن عمها، وأنها أخبرت أهلها بذلك، ولكنهم وبخوها رافضين فسخ خطبتنا، فلم أجد أمامها وسيلة سوى ان تقول لى حتى أفسخ الخطبة من طرفي أنا وأقول لأهلها أننى لا أريدها".

خفت على شبكتى

واختتم محمد: "شعرت بالخوف على شبكتى، التى قمت بشراءها بعد عامين من الادخار، لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى رد شبكة، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل