اعلان

3 أهداف لفريق الزمالك أمام حسنية أغادير اليوم بالكونفيدرالية (تقرير)

ساعات قليلة وتنطلق مباراة الزمالك وحسنية أغادير المغربي، على ملعب الجيش بالسويس، ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

يدخل نادي الزمالك لقاء اليوم وهدفه التأهل للدور نصف النهائي من البطولة الإفريقية، خاصة بعد تحقيقه لنتيجة إيجابية بلقاء الذهاب في المغرب وتعادله سلبيا أمام حسنية أغادير، ويسعى لاعبو الأبيض لاستغلال عاملي الأرض والجمهور اليوم للعبور لقبل نهائي البطولة ومواصلة المشوار الإفريقي.

وإذا نجح الزمالك في التأهل اليوم سيلاقي في نصف النهائي الفائز من مباراة النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني، والتي تقرر تأجيل مباراة الإياب بها في السودان لأجل غير مسمى بسبب الأحداث السياسية التي تشهدها البلاد هناك.

اقرأ أيضا.. الإسماعيلى فى مواجهة صعبة أمام المصري.. صراع المركز الرابع بالدوري اليوم

ويرصد "أهل مصر" 3 أهداف يسعى الزمالك لتحقيقها في مباراة حسنية أغادير اليوم:

1- الخروج من كبوة الدوري

يسعى نادي الزمالك اليوم للفوز وتقديم أداء جيد لمصالحة الجماهير الغاضبة بعد الخسارة الأخيرة أمام فريق المصري البورسعيدي ببطولة الدوري بنتيجة (2-1)، وفقدان صدارة الدوري لصالح النادي الأهلي بعد فترة طويلة من السيطرة عليها، ويأمل لاعبو الفريق الأبيض في تحقيق فوز كبير اليوم لرفع الحالة المعنوية قبل مباراة الإسماعيلي الصعبة القادمة ببطولة الدوري.

2- ممثل مصر الوحيد إفريقيا

بعد خروج النادي الأهلي بالأمس من بطولة دوري أبطال أفريقيا على يد فريق صنداونز الجنوب إفريقي، ومن قبله خروج الإسماعيلي من مرحلة المجموعات، والمصري من الأدوار التمهيدية في بطولة الكونفيدرالية، أصبح نادي الزمالك ممثل مصر الوحيد ليس في بطولة الكونفيدرالية فقط بل في كل البطولات الإفريقية، حيث إن الأبيض هو أمل مصر هذا الموسم للتتويج إفريقيا.

3- رفع الضغط عن السويسري كريستيان جروس

الفوز اليوم والتأهل للدور نصف النهائي يخفف كثيرا من الضغوط الواقعة على المدرب السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق، حيث طالته الانتقادات كثيرا الفترة الأخيرة بسبب النتائج غير المستقرة والأداء غير المقنع مقارنة بالشهور الماضية، حيث يسعى جروس اليوم لمواصلة مشواره واستكمال الموسم بنجاح مع نادي الزمالك الذي يلعب هذا الموسم على بطولتي الدوري والكونفيدرالية بالتحديد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً