اعلان

رضوى فى دعوى نفقة: "طليقى مرتبه 16 ألف واتحكم لى بـ400 جنيه لبنتين"

دعوى نفقة

أقامت رضوى دعوى أمام محكمة الأسرة بشمال الجيزة، لطلب نفقة لابنتيها التوأمتين بعد أن انفصلت عن والدهما، لاكتشافها خيانته مع أخرى، وقدمت الأم إلى المحكمة مفردات مرتب للحصول على نفقة شهرية لأطفالها حتى تتمكن من الإنفاق عليهما.

يعشق المال

قالت الزوجة: "كان زواجا تقليديا ولكنه لم يستمر سوى عام واحد، حيث اكتشفت أنه يخونني مع زميلته فى العمل، واتفقا على الزواج دون علمي حتى وجدته يحدثها عبر الفيس بوك، كما أنه يعشق المال لذلك فكر فى الزواج من صديقته لأنها تمتلك أموالا كثيرة بعد وفاة والدها".

التشهير بالسمعة

وأكملت رضوى: "انفصلت عنه من قبل وكنت حينها قد أنجبت طفلتين توأمتين، ولكن قررت الانفصال لتصرفاته الشنيعة، ورغم ما عانيته حتى حصلت الطلاق لم يتركني فى حالي بل قام بسبي وقذفي والتشهير بسمعتي لطلبي منه الإنفاق على ابنتيه.

اقرأ ايضا .. أحمد فى دعوى رد شبكة: "جمالها يطير العقل..ولسانها ما يعرفش يقول كلمة كويسة"

نفقة 400 لطفلتين

وأضافت أن راتب زوجها فى الشهر ١٦ ألف جنيه ولكن الزوج استطاع أن يضلل فى مفردات المرتب والتحريات حتى يمتنع عن الإنفاق، مما جعل القاضى يحكم حسب الأوراق المقدمة إليه بنفقة ٢٠٠ جنيه لكل طفلة شاملة المأكل والملبس والسكن، وهو ما دفع الزوجة للطعن على مبلغ النفقة، وبعد ٥ سنوات فى ساحات المحاكم تمت زيادة المبلغ إلى ألف جنيه للطفلتين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اتصالات مصرية مع جميع الأطراف لإنهاء معاناة الفلسطينيين