اعلان
اعلان

في ذكرى ميلاد أمينة رزق.. لماذا لقبت بـ عذراء السينما المصرية؟

ميلاد أمينة رزق
كتب : دينا دهب

تحل الذكرى الـ 93 على ميلاد عذراء السينما المصرية أمينة رزق اليوم الاثنين 15 أبريل، والتي اشتهرت بدور الأم وبرعت في تقديمه، لم تتزوج طوال حياتها، وكشفت للإعلامي مفيد فوزي أنها عقد قرانها مرة واحدة ولكنها انفصلت عنها قبل أن يقيم معها حقوقه الشرعية.

اقرأ ايضًا.. صراع العروش| عشاق Game of Thrones season 8 - جيم اوف ثرونز ينتظرون عرضه اليوم.. موعد عرضه على القناة الناقلة HBO وموقع ايجي بيست باللغة العربية

ذكرى ميلاد أمينة رزق

وقالت أمينة رزق: "اتخطبت كثيرًا ولكنني كنت الحق نفسي بسرعة منهم، ولكن هناك مرة واحدة فقد هي التي عُقد قراني وكان بسبب ضغط من عائلتها ولكنني استطعت أن الحق نفسي مرة مجددة قبل أن يحدث زفاف".

اقرأ أيضًا.. اعرفي أهمية الطماطم لنضارة بشرتك وهذه الوصفة الفعالة للتنظيف والترطيب

وتابعت أمينة رزق حديثها وقالت: "وكان اسم الشخص الذي عقد قراني عليه هو وهبي وكان ضابطًا، وبدأت القصة عندما دخلت التمثيل بأعجوبة واقنعت أهلي وفوجئت بعدها بمدة 6 أشهر أن هذا الشخص أرسل عائلته لعائلتي كي يخطبني، وكان تخوفي أن تزوج ويحرمني من التمثيل فالتمثيل هو الحب بالنسبة لي".

وأضافت أمينة رزق وقالت: "عائلتي اجبرتني على قبول الخطوبة من وهبي، وظلت الخطوبة لمدة عامين ثم رفضت الزواج نهائيًا منه وانفصلت عنه، ومر 14 عام على هذه القصة ثم وجدته يهاتفني ويطلب زيارتنا وعندما جاء أخبرني أنه صدم بعد ارسالي الشبكة له ولهذا تزوج فتاة من انجلترا ولكنه مازال يحبني وبعد ضغط العائلة مجددًا قبلت وعقد قراني عليه ولكنها مثل الخطوبة، وفوجئت بعدها بيومين أنه يطالبني بحقوقه الشرعية وتشاجرنا وانفصلت عنه لأنني لأ أحبه وأحب التمثيل كثيرًا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو