صراع العروش| عشاق Game of Thrones season 8 - جيم اوف ثرونز ينتظرون عرضه اليوم.. موعد عرضه على القناة الناقلة HBO وموقع ايجي بيست باللغة العربية

دينا دهب

11:27 ص

الأربعاء 17/أبريل/2019

حجم الخط A- A+

ينتظر عشاق مسلسل الفانتازيا Game of Throne عرض الموسم الثامن والأخير منه ابتداءًا من اليوم الأحد 14 أبريل الجاري، وذلك بعد لأن Game of Thrones season 8 متوقع له أن يحقق نجاحًا كبيرًا مثلما فعل في أجزاءه السابعة الماضية، فكان أول عرض له على شبكة HBO في الولايات المتحدة يوم 17 أبريل 2011، وتوالى أجزاء Game of Thrones بأحداث أكثر تشويقًا.



اقرأ أيضًا.. صراع العروش| شاهد الأن الحلقة الأولى من مسلسل جيم اوف ثرونز - Game Of thrones الموسم الثامن بجودة hd


تحديث1: "شعرت كاليسي أن الشماليين يرفضون تواجدها بعد ظهور جون سنو ودينيريس تارجاريان وذلك في بداية الحلقة الأولى من صراع العروش الجزء الثامن والأخير Game of Throne - جيم اوف ثرونز".

Game of Thrones season
Game of Thrones season 8

موعد عرض Game of Thrones season 8 


تعرض الحلقة الأولى من مسلسل الفانتازيا Game of Thrones season 8  اليوم الأحد 14 أبريل في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، على شبكة HBO أي في تمام الثالثة صباح يوم الاثنين 15 أبريل بتوقيت مصر.


اقرأ أيضًا.. "الجبل" بطل Game Of Thrones وزوجته في مصر (صور)

اقرأ أيضًا.. شبكة HBO تعرض أولى حلقات Game of Thrones season 8 بالانجليزية.. اليوم


إعلان Game of Thrones season 8




القناة الناقلة لمسلسل Game of Thrones season 8

يعرض مسلسل Game of Thrones season 8 اليوم الأحد 14 أبريل على شبكة HBO الناطقة باللغة الإنجليزية مقابل اشتراك مادي، ويمكن للمشاهدين متابعة الحلقة في اليوم التالي غدًا على موقع إيجي بيست مترجمة للغة العربية.

اقرأ أيضًا.. ديانا حداد تكشف حقيقة وفاة سميرة توفيق
اقرأ أيضًا.. أبرز علامات حب الرجل لزوجته

قصة Game of Thrones season 8

تقع أحداث المسلسل في قارّتين خياليتين هما ويستروس وإيسوس في نهاية صيف طويل جداً أمتد لعقد من الزمن، حيث تتصارع سبع عائلات للسيطرة على العرش الحديدي للممالك السبعة، من جهة أخرى، يكثر الخطر على الممالك من جهة الشمال المتجمد تجسده مخلوقات خيالية، ويتناول المسلسل من خلال شخصياته الغامضة قضايا عديدة، المراتب الاجتماعية والدين والحرب الأهلية والجنس والجريمة وعقابها والولاء والعدالة.

 Game of Thrones
Game of Thrones season 8



أحداث Game of Thrones season 8 

في الموسم الجديد من المسلسل، تحل أخيرًا المعركة التي طال انتظارها بين دينيريس تاريجريان وجون سنو وسيرسي لانيستر في سبيل بسط النفوذ الكامل على ممالك ويستروس السبعة، ومعركة ثلاثتهم مع الخطر الذي يهدد ويستروس بأكملها: السائرون البيض.

اقرأ أيضًا.. في أي ساعة تعرض الحلقة الأولى من game of thrones الموسم الثامن على شبكة HBO؟.. اليوم


جيم اوف ثرونز
جيم اوف ثرونز


أبطال Game of thrones

كيت هارينجتون
إيميليا كلارك
بيتر دينكليدج
مايسي ويليامز
صوفي ترنر
مارك ريسمان

تحديث2: "التقت اريا بأخيها جون في احداث الحلقة الأولى من مسلسل صراع العروش بموسمه الثامن والأخير جيم اوف ثرونز - Game of thrones ، وتأثرت كثيرًا وتأثر معها المشاهدين حيث كانا قريبان من بعضهما كثيرًا في طفولتها".

موضوعات متعلقة