اعلان

اتفرج على الحلقة 144 من قيامة أرطغرل الجزء الخامس Diriliş Ertuğrul

الحلقة 144 من قيامة أرطغرل الجزء الخامس
كتب : منى رجب

اتفرج على الحلقة 144 من قيامة أرطغرل الجزء الخامس Diriliş Ertuğrul، التي يتم عرضها يوم الأربعاء القادم الذي يوافق 17 إبريل، ويتابعها ملايين المشاهدين من الوطن العربي ودول الخليج العربي، الذي يحرص دائماً على مشاهدة ومتابعة كل ما هو جديد في المسلسل التركي قيامة أرطغرل، ويمكن للجميع أن يشاهد الحلقة 144 من قيامة أرطغرل الجزء الخامس Diriliş Ertuğrul، على قناة trt1 التركية – تي آر تي1، التي تبث عليها المسلسل التركي قيامة أرطغرل بشكل حصري ولكن باللغة التركية، ويتم عرض قيامة أرطغرل كل يوم أربع من كل أسبوع، ثم يتم عرضها يوم الخميس على باقي القنوات مثل قناة دعوة الفضائية حيث أنها تُقدمه باللغة العربية.

تحديث1: وكانت الحلقة 143 ارطغرل الجزء الخامس، شهدت الكثير من الأحداث الخطرة، بقيام بامسي بمحاولة بمحاولة تحرير نجله ايبرس من يد الباتسي الذين قاموا باختطافه فى محاولة شريرة منهم للانتقام من أرطغرل.

اقرأ أيضا..أحداث مسلسل ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 144.. إصابة إيلبيغي وكشف حقيقة دراغوس

اتفرج على الحلقة 144 من قيامة أرطغرل الجزء الخامس Diriliş Ertuğrul

ينتظر الجميع الحلقة 144 من قيامة أرطغرل الجزء الخامس Diriliş Ertuğrul، حتى يتابع ما حدث لأرطغرل وبامسي هل سينقذه ارطغرل ام لا، حيث أنه يحصل المسلسل التركي قيامة أرطغرل على نسبة مشاهدة عالية في الوطن العربي، ويُعرض الآن الحلقة 144 من قيامة أرطغرل الجزء الخامس، عبر قناة trt التركية صاحبة الإنتاج الفريد لهذا المسلسل ذات المرجعية الإسلامية حيث أنه يحكي تاريخ ما قبل قيام الدولة العثمانية على يد ابن أرطغرل عثمان، ويُعد المسلسل بأجزائه الخمسة تمهيداً لمسلسل آخر بعنوان قيامة عثمان يتم عرضه في آخر العام الحالي، بالتحديد في شهر نوفمبر المقبل.

تحديث 2: تتواصل الإثارة والتشويق فى أحداث الحلقة 143 ارطغرل الجزء الخامس، فى ظل مساعي بامسي من اجل انقاذ ابنه ايبرس من جحيم الباتشي الذين فعلوا ذلك للانتقام من أرطغرل.

اقرأ أيضا..صراع العروش| عشاق Game of Thrones season 8 - جيم اوف ثرونز ينتظرون عرضه اليوم.. موعد عرضه على القناة الناقلة HBO وموقع ايجي بيست باللغة العربية

اتفرج على الحلقة 144 من قيامة أرطغرل الجزء الخامس Diriliş Ertuğrul

قيامة أرطغرل هو مسلسل تركي من تأليف محمد بوزداغ ومن إخراج متين قوناي وبطولة كل من انجين التان دوزياتان وجافيت جونز وجنكيز جوكشون ونور الدين سونمير وبعض نجوم الدراما التركية الذين برعو في أداء أدوارهم ما جعل المسلسل حديث الملايين ويشاهده عدد كبير في كل العالم وتم ترجمته ودبلجته أيضا دليلا على انتشاره.

تجديد2 :" قيامة أ{طغرل حقق نجاح لم يتوقعه صناعه الذين بدأو الموسم الأول والثاني بأمكنيات ضعيفه مقارنة بالنجح الكبير الذي حققوه حيث بات يذاع قيامة أرطغرل في أكثر من 85 دولة حول العالم مترجملأكثر من لغة.

تجديد3 :" تدعم الدولة التركية مسلسل قيامة أرطغرل على المستوى المادي والمعنوي لاسيما وأن أبطال العمل أصبحوا القوة الناعمة الأولى في تركيا حيث يصطحبهم الرئيس التركي رجب طيب اردوغان معه خلال زياراته الرسمية نظراً للشهرة التي يتمتعون بها خاصة الممثل التركي أنجين ألتان الذي جسد دور أرطغرل في القيامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً