اعلان
اعلان

بطلة Game of Thrones تقع فى غرام ليوناردو دي كابريو

عرضت أمس الأحد، أولى حلقات مسلسل الفانتازيا Game of Thrones، الموسم الثامن والأخير، ومن المتوقع له أن يحقق نجاحًا كبيرًا، كما حدث فى في أجزائه السبعة الماضية.

صراع العروش Game of Thrones

ومن ضمن بطلات المسلسل، النجمة إميليا كلارك، التي تجسد شخصية دينيريس تارجيريان "أم التنانين"، والتي حققت من خلالها شهرة واسعة، ونالت العديد من الجوائز عن هذا الدور في مختلف سلاسل المسلسل.

في يونيو عام 2016، اعترفت إميليا كلارك، بأنها معجبة بالنجم ليوناردو دي كابريو، وأنها تريد الإرتباط به إذا توقف هو عن الإرتباط بعارضات الأزياء، وذلك بعدما ارتبط اسمه بعارضة الأزياء جيزيل بوندشين، وقالت كلارك إنها حلمت دومًا بالارتباط بشخص مثل ليوناردو دي كابريو مرح وذكي وجذاب جدا.

اقرأ أيضا:صراع العروش| شبكة HBO تعرض أولى حلقات Game of Thrones season 8 - جيم اوف ثرونز بالانجليزية.. اليوم

أحداث مسلسل صراع العروش Game of Thrones، تدور في جو فنتازي مشوق حول قارّتين خياليتين، ويستروس وإيسوس في نهاية صيف طويل، جدًا امتد لعقد من الزمن، وتتصارع سبع عائلات للسيطرة على العرش الحديدي للممالك السبعة، ويكثر الخطر على الممالك من جهة الشمال المتجمد تجسده مخلوقات خيالية، ويتناول المسلسل من خلال شخصياته الغامضة قضايا عديدة، المراتب الاجتماعية والدين والحرب الأهلية، والجنس والجريمة، وعقابها والولاء والعدالة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض