اعلان

صراع العروش| شبكة HBO تعرض أولى حلقات Game of Thrones season 8 - جيم اوف ثرونز بالانجليزية.. اليوم

جيم اوف ثرونز
كتب : دينا دهب

تستعد شبكة HBO العالمية لعرض أولى حلقات Game of Thrones season 8 اليوم الأحد 14 أبريل وهو الموسم الأخير من مسلسل Game of Thrones بعد أن حقق العمال نجاحات كبيرة منذ بداية عرضه على شبكة HBO عام 2011 في الولايات المتحدة، ويتم عرض حلقة واحدة في الأسبوع ناطقة باللغة الإنجليزية ومدة الحلقة ساعة تقريبًا.

تحديث1: "وفي استقبال الحلقة الأولى من الموسم الثامن من مسلسل صراع العروش أو جيم اوف ثرونز - Game of Thrones وجدنا أن كاليسي تشعر بعد الرغبة بها من الشمالين".

بجودة HD شاهد الحلقة الأولى من Game of Thrones - جيم اوف ثرونز.. من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

اقرأ أيضًا.. في أي ساعة تعرض الحلقة الأولى من game of

thrones الموسم الثامن على

شبكة HBO؟.. اليوم

موعد عرض Game of Thrones season 8 

ويتم عرض الحلقة الأولى من مسلسل Game of Thrones season 8 مساء اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت أمريكا على شبكة HBO أي في تمام الساعة الثالثة صباح يوم الاثنين 15 أبريل بتوقيت مصر، وتكون غير مترجمة إلى العربية.

الحلقة الأولى من Game of Thrones season 8 من هنـــــــــــــــــا

Game of Thrones season 8 مترجمة إلى العربية

كما أنه يمكن لمحبي مسلسل Game of Thrones season 8 والأخير مشاهدة الحلقة عقب انتهاء عرضها على شبكة HBO مترجمة إلى اللغة العربية وذلك في اليوم التالي من عرضها على موقع إيجي بيست.

اقرأ ايضًا.. عشاق Game of Thrones season 8 ينتظرون عرضه اليوم.. تعرف على القناة الناقلة وموقع ايجي بيست باللغة العربية

شبكة HBO

تعرض شبكة HBO العالمية مسلسل Game of Thrones season 8 بإشتراك مادي، لذا لا يستطيع أحد مشاهدة المسلسل إلا إذا كان مشتركًا في هذه الشبكة.

إعلان Game of Thrones season 8

اقرأ أيضًا.. صراع العروش| شاهد الأن الحلقة الأولى من مسلسل

جيم اوف ثرونز - Game Of

thrones الموسم الثامن بجودة hd

أبطال Game of thrones

كيت هارينجتون

إيميليا كلارك

بيتر دينكليدج

مايسي ويليامز

صوفي ترنر

مارك ريسمان

اقرأ أيضًا.. عرض "الحلم البعيد" و"لا أحد هناك" في أسبوع أفلام جوته بالإسكندرية

قصة Game of Thrones 

تقع أحداث المسلسل في قارّتين خياليتين هما ويستروس وإيسوس في نهاية صيف طويل جداً أمتد لعقد من الزمن، حيث تتصارع سبع عائلات للسيطرة على العرش الحديدي للممالك السبعة، من جهة أخرى، يكثر الخطر على الممالك من جهة الشمال المتجمد تجسده مخلوقات خيالية، ويتناول المسلسل من خلال شخصياته الغامضة قضايا عديدة، المراتب الاجتماعية والدين والحرب الأهلية والجنس والجريمة وعقابها والولاء والعدالة.

أحداث Game of Thrones season 8 

في الموسم الجديد من المسلسل، تحل أخيرًا المعركة التي طال انتظارها بين دينيريس تاريجريان وجون سنو وسيرسي لانيستر في سبيل بسط النفوذ الكامل على ممالك ويستروس السبعة، ومعركة ثلاثتهم مع الخطر الذي يهدد ويستروس بأكملها: السائرون البيض.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | ضغط ليفربولي