اعلان

رئيسة قطاع الإتصالات بشركة "القلعة": ندعم الشباب ونستثمر بـ4.7 طن من المنتجات.. ونسعى لتوفير 300 مليون دولار سنويًا لمصر (حوار)

أكدت غادة حمودة، رئيس قطاع الاتصالات والإستدامة بشركة القلعة، أن مشروع القلعة تم تمويله من شركات أوروبية والولايات المتحدة، مشيرة إلى اكتمال المشروع، ومن المنتظر افتتاحه في النصف الثاني من هذا العام، لافتة في حوارها مع "أهل مصر"، إلى أن شركة القلعة تعمل على تدعيم دور الشباب في المجتمع، بداية من المدراس، وإليكم نص الحوار:

حدثينا عن تفاصيل مشروع القلعة؟

مشروع القلعة، تم تمويله من شركات أوروبية أسيوية، والولايات المتحدة، ويقام على مساحة 350 ألف متر مربع، في منطقة مسطرد شبرا الخيمة، والخصوص والمطرية، والمشروع عمل على توفير فوق 18 ألف فرصة عمل في مصر.

اقرأ أيضًا .. رئيس بيسيكو في مصر لـ "أهل مصر": ضخ استثمارات 500 مليون دولار خلال الثلاث سنوات المقبلة (حوار)

ومتى يتم تشغيل المشروع فعليًا؟

اكتمل بالفعل تشغيل مشروع القلعة، بالإضافة إلى المرحلة الانشائية، والوقت الحالي في مرحلة التشغيل التجريبي، تشغيل تجاري للمشروع فعليا بعد النصف الثاني من 2019، بدأنا بإنتاج منتجات من ديزل عالي الجودة بمواصفات أوروبية، والفحم كانت تطلع على شكل انبعاثات في الجو، وضفنا إليها بعض المنتجات لتكريرها وإنتاجها مرة أخرى بجودة عالية قيمة مضافة، حيث بلغت الطاقة الانتاجية منها 4.3 مليون طن سنويا.

وماذا عن استثمارات الشركة؟

نحن نقدم الاستثمار 4.7 طن في المنتجات سد حاجة السوق المحلي، والقلعة ستقوم بتغطية استيراد مصر ما بين إلى 30 إلى 40 ألف جنيه، في ديزل سنويا، وبالتالي ستوفر لمصر 300 مليون دولار سنويا، حيث نقوم بالتعامل مع الحكومة من خلال شركة القاهرة للتكرير، ونقوم بإعادة تدوير المنتج مرة أخرى، لانتاجه بجودة فائقة، ثم إعادته مرة أخرى.

كيف تساهم الشركة في الشراكة المجتمعية وتدعيم الشباب؟

شركة القلعة تعمل على تدعيم دور الشباب في المجتمع، بداية من المدراس وتنمية المهارات، وتأهيل المدرسين للعمل على تحقيق التنمية المستدامة، وذلك عن طريق توفير 96 دبلومة تربوية، وذلك بالتعاون مع الجامعات الأمريكية والبريطانية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً