اعلان

مؤتمر جماهيري برأس سدر للدعوة للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية

نظمت الشركة العامة للبترول، برأس سدر، مؤتمرًا للمشاركة في التعديلات الدستورية، المزمع إقامتها خلال الأيام المقبلة، وشهد المؤتمر المحاسب، علي إبراهيم حمادة رئيس مدينة رأس سدر والقيادات الشعبية والتنفيذية بجنوب سيناء، ومدينة رأس سدر، وعدد كبير من أهالي مدينة رأس سدر.

وناقش المؤتمر، أبرز الإنجازات القومية للدولة المصرية ومحافظة جنوب سيناء، خلال الفترة الماضية، والتعريف بالتعديلات الدستورية الجديدة، وشرح المواد الخاصة بها.

وأكد المهندس علي عبد العزيز مدير حقول بترول سيناء، أن تعديل الدستور يهدف لمواكبة وضع مصر الجديد على المستويين الإقليمي والدولي، لافتا إلى أن حرص الشباب والعمال على حضور هذا المؤتمر الجماهيري، دليل على زيادة الوعي، وحرص هذه الفئة الشابة لتلبية دعوة قيادتها.

وقال رئيس مدينة رأس سدر، إن المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، رسالة إلى الخارج، مفادها اصطفاف الشعب المصرى ومؤسساته، خلف الدولة، والتى تسير بخطوات عملاقة خلال السنوات الماضية، وعودة مصر لمكانتها الإقليمية والدولية، وسط تحديات حقيقية تواجه المنطقة العربية والشرق الأوسط.

ومن جانبه قال اللواء فؤاد فيود رئيس مجلس علماء مصر، ومستشار مدير إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة، إن التعديلات الدستورية، استمرارا للتنمية في مصر، لذا يجب توعية الشعب بما يجب معالجته في الدستور الحالي، لمحاربة الاستعمار الجديد، وإذابة جبال الثلج التي بنتها الجماعة الإرهابية ومن يقف ورائها، مشيرًا إلى أن البرلمان المصري، قاد باقتدار جلسات الحوار المجتمعي، لهذا فالديمقراطية تقتضي سماع جميع الآراء والانصياع أخيرًا إلى رأي الأغلبية، والكلمة في نهاية المطاف إلى الشعب صاحب السلطة الأصيلة، في وضع الدستور وتعديله.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة شهداء ومصابي العدوان الإسرائيلي على القطاع