اعلان

اليوم.. تصوير مسلسل جورجي في منتجعات شرم الشيخ

التقي اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء وفدا يضم ممثلي الشركات السياحية ومسئولي بيع الرحلات السياحية بجورجيا وفريق عمل تصوير مسلسل جورجي يتكون من 700 حلقة حيث سيتم تصوير عدة حلقات منه داخل احدي المنتجعات السياحية بشرم الشيخ تنشيطا للسياحة.

وجرى عقد مؤتمرا صحفيا خلال اللقاء خاطب محافظ جنوب سيناء خلاله الشعب الجورجي.

وخلال المؤتمر الصحفي أثني المحافظ علي الشعب الجورجي وعلي شركات السياحة الجورجية لعدم استجابتهم للدعاية السلبية للمنتجعات السياحية وحرصهم علي زيارة شرم الشيخ دون انقطاع،.

وأعلن المحافظ انه سيتوجه إلي مدينة باتومي الجورجية خلال شهر ابريل الجاري بدعوة من محافظ باتومي في إطار بروتوكول التعاون بين المبرم بين شرم الشيخ وباتومي مشيرا إلي أنه جرى استقبال وفد برئاسة محافظ باتومي بشرم الشيخ العام الماضي لمدة 5 أيام تم خلال هذه الفترة زيارة المناطق السياحية بشرم الشيخ.

وأكد المحافظ أنه سيجرى إقامة عملا فنيا يعبر عن مدينة شرم الشيخ بأحد الميادين الكبرى بباتومي بجورجيا ترويجا لشرم الشيخ كما سيجرى إقامة رمزا أو عملا فنيا لجورجيا بشرم الشيخ.

ووجه المحافظ الدعوة للوفد الجورجي بزيارة مدينة سانت كاترين كما طالب حضور فريق كرة قدم جورجي وإقامة مباراة كرة قدم مع فريق شرم الشيخ على ملعب مدينة الشباب والرياضة بالإضافة لتبادل القوافل الثقافية، في إطار بروتوكول التعاون بين البلدين.

علي جانب أخر أشادت رئيسة الوفد الجورجي بشرم الشيخ قائلة " أن شرم الشيخ هي الجنة" وتعد من أكثر المدن السياحية أمنا على مستوي العالم مشيرة إلي أن مصر تستقبل 25 ألف سائح جورجي كل عام .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا