بث مباشر| قيامة أرطغرل 144 الجزء الخامس على قناة TRT1 – تي آر تي 1 وتردد القنوات

أهل مصر

نقدم لكم فى موقع أهل مصر خدمة بث مباشر الحلقة 144 قيامة أرطغرل الجزء الخامس على قناة TRT1 – تي آر تي 1 وموقع النور مترجمة للغة العربية اليوم الأربعاء، والتي يتم بثها اليوم الأربعاء الموافق 17 ابريل الجاري على قناة trt1 المتخصصة في عرض المسلسلات التركية التاريخية وتكون غير مترجمة.

ومن المقرر أن يعرض غداً الخميس الموافق 18 أبريل الجاري، بث مباشر الحلقة 144 قيامة ارطغرل الجزء الخامس على قناة TRT1 – تي آر تي 1 وموقع النور مترجمة للغة العربية، عن طريق عدد من الفضائيات "قطر وقناة وطن وقناة دعوة وقناة فور شباب" مترجمة للغة العربية، مسلسل ارطغرل الجزء الخامس ينتظره الملايين فى الوطن العربي، وتذاع بث مباشر قيامة أرطغرل 144 الجزء الخامس والأخير يوم الاربعاء المثبل الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة على قناة تي أر تي 1 التي تذيعه بشكل حصري، في حين تقوم كل من قنوات " اليرموك الاردنية وفور شباب ووطن وقطر على إذاعة قيامة أرطغرل 144 مترجمة الى اللغة العربية.

تحديث 1: وشهدت الحلقة 144 صراع عنيف بين بامسي والباتسي من اجل استعدة نجله المخطوف ايبرس، وتسعى الباتسي للانتقام من أرطغرل بهذا الفعل.

وتدور أحداث مسلسل قيامة ارطغرل فى إطار من التشويق والاثارة، في القرن الـ13 الميلادي وتناقش التمهيد للخلافة العثمانية عن طريق أرطغرل بينما أسس الدولة العثمانية عثمان أبنه وهو ما سيتم مناقشته في الجزء السادس المقرر عرضه في نهاية العام الجاري، وفى الحلقة 144 أرطغرل الجزء الخامس يسعي بامسي لاستعادة ابنه ايبرس من قبضة الباتسي.

وابطال مسلسل قيام أرطغرل الجزء الخامس التي ينتظرها الملايين فى الوطن العربي، وانحاءه يجسدها نخبة من نجوم الدراما التركية منهم إنجين ألتان دوزياتان بدور "أرطغرل"، إسراء بيلقيتش بدور "حليمة خاتون"، وهوليا دارجان بدور "عثمان سويكوت بدور محى الدين بن عربي"، محمد شفيق بدور "ديلى دمير"، هذا بجانب الأم هايماه أنا"، سردار غوكهان بدور "سليمان شاه"، كآن تاشانر بدور "غوندوغدو أخ أرطغرل"، ديدم بالتشين بدور "سلجان هاتون".

تحديث 2: احدث مثيرة شهدتها الحلقة 144 أرطغرل الجزء الخامس نتيجة سعي بامسي لمجابهة جماعة الباتسي لاستعادة نجله المخطوف ايبرس، ولازال الصراع قائماً بينهما فى انتظار ما ستسفر عنه الحلقات القادمة.

بث مباشر الحلقة 144 مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس بجودة عالية ومتميزة

كما يشارك فى ارطغرل الجزء الخامس الذي يشد الجمهور العربي لمتابعته كل من نور الدين سونماز بدور "بامسى باى ريك"، جافيت تشاتين جونر بدور "دوغان آلب"، تورجوت تونتشالب بدور "آفشين باي"، جلال آل بدور "عبد الرحمن"، رشاد ستريك بدور "كلاوديوس" أو "عمر"، سيردار دينيز بدور "تيتوس"، باريش بآجى بدور "نويان"، لبيب جوكخان بدور "أستاذ سيمون" صاحب الخان، تشاداش أونور أوزتورك بدور "فاسيليوس"، ليفينت أوكتيم بدور "أستاذ عزام" ملك القلعة الصليبية.