اعلان

"مستقبل وطن" بورسعيد يدفع بمنفذ بيع للسلع الغذائية بمنطقة الاستثمار

دفعت أمانة العمال بحزب مستقبل وطن في محافظة بورسعيد، اليوم الأربعاء، بمنفذ بيع متحرك للسلع الغذائية، بأسعار مدعمة، وذلك أمام منطقة الاستثمار نطاق حي الشرق.

وشهد المنفذ، إقبال كبير من العمال العاملين بمصانع المنطقة الحرة للاستثمار، وكذلك سكان المنطقة، مبدين إعجابهم بجودة السلع المتاحة، وأسعارها المدعمة.

وقال أحمد حسونة، أمين أمانة العمال بالحزب، إن منفذ بيع السلع الغذائية، شهد إقبالًا كبيرًا من المواطنين، خاصة وأن البيع يتم بأسعار منخفضة نسبيا عن المحلات التجارية، بخصومات وصلت إلى ٣٠٪ من الأسعار الحقيقية، مشيرًا إلى أن المنفذ اليوم، ضم لحوم وفراخ وجميع السلع الأساسية، بالإضافة إلى الأسماك، والتي تم عرضها اليوم، بسعر ٣٠ جنيه البوري، و٢٠ جنيه للشبار، و٤٠ جنيه للبربوني، بتخفيضات وصلت لـ٤٠٪ على أسعار الأسماك بالأسواق.

ولفت إلى أن الحزب، يستعد للعديد من الفعاليات داخل المجتمعات العمالية، وذلك لحرص الحزب على التواجد الدائم، بين كافة فئات المجتمع المصري.

ومن جانبه، أشار عادل اللمعي، أمين حزب مستقبل وطن ببورسعيد، إلى أن الحزب، يدفع المنافذ الغذائية المتحركة فى أحياء محافظة بورسعيد المختلفة، وذك للمساهمة فى رفع العبء عن كاهل المواطن المصرى، مؤكدًا على أن إطلاق الحزب منافذ متحركة، عبارة عن منافذ متنقلة لبيع اللحوم والسلع الغذائية، بأسعار مخفضة، ستتواجد بكثافة أكبر بالمناطق الأكثر احتياجا بجميع أحياء بورسعيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اتصالات مصرية مع جميع الأطراف لإنهاء معاناة الفلسطينيين