اعلان

شنايدر إلكتريك تعقد فعالية للتعريف بابتكارات وحلول المباني الذكية في الإسكندرية

عقدت شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة عالمياً في مجال التحول الرقمي في إدارة الطاقة والتحكّم الآلي، ندوة حلول المباني الذكية في مدينة الإسكندرية يوم الثلاثاء الموافق 16 أبريل 2019.

تهدف الحلول التي تقدمها شنايدر إلكتريك التي تدعيم تقنيات إنترنت الأشياء، والتي توفر الابتكار على كل المستويات وتمكّن من تحسين العمليات اليومية، مما يتيح للعملاء تتبع استخدام الطاقة وكذلك إمكانية تخفيض الاستهلاك إلى أدنى حد ممكن.

كما تم من خلال جلسات الندوة تقديم منصة حلول EcoStruxure للمباني التي توفر أفضل كفاءة هندسية في الفنادق، والرعاية الصحية، والخدمات المصرفية والمالية بالإضافة إلى المرافق السكنية، بما يضمن تحقيق الإنتاجية والراحة لشاغليها وتضمنت كذلك منصة EcoStruxure للمباني خدمات تكنولوجيا المعلومات، التي تستخدم الأجهزة والبرامج والهيكل المستند إلى الهندسة المعمارية، وذلك بهدف تحليل الأداء والبيانات المقلقة لتقديم توصيات استباقية، وشملت هذه المنصة أيضًا الخدمات الميدانية المتطورة التي تقدم حلولًا متكاملة في كل مرحلة من مراحل دورة الأصول.

اقرأ أيضا.. جمعية رجال الأعمال: التحول الرقمي لمنظومة الضرائب والجمارك خطوة لتعزيز الاستثمار

وتعليقا على ذلك، قال فؤاد زايد، نائب رئيس شنايدر إلكتريك لقطاع الطاقة الرقمية في مصر وشمال شرق أفريقيا والمشرق العربي: "تهدف الندوة إلى تعزيز تواجد شنايدر إليكتريك في الإسكندرية وتعزيز علاقتنا مع عملائنا النهائيين في المدينة حيث نسعى إلى تلبية احتياجاتهم بشكل أفضل من خلال توفير أحدث العروض لتقديم كفاءة استخدام الطاقة والحفاظ على النتائج لأعمالهم."

وقال المهندس محمد شاهين، نائب رئيس شنايدر إلكتريك لقطاع الطاقة الآمنة بمصر وشمال شرق إفريقيا: "هدفنا هو تقديم مجموعتنا الواسعة والمبتكرة من منتجات تكنولوجيا المعلومات إلى الإسكندرية التي تعد سوقًا جديدًا نسبيًا بالنسبة لنا. نحن نقدم الحلول والعروض الأكثر تقدماً المصممة بغرض زيادة الأداء والكفاءة".

وتوفر شنايدر إلكتريك أيضًا توجيهًا استباقياً للحفاظ على الأنظمة والبنية التحتية المتكاملة لعملائنا في أفضل حالة من أجل التحكم في التكاليف ومواصلة العمل بأعلى أداء حاليا ومستقبلا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً