الأرصاد للمواطنين:"اطمنوا الطقس جميل ومستقر" خلال أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019

نهى نجم

04:31 م

الخميس 18/أبريل/2019

الأرصاد للمواطنين:اطمنوا الطقس جميل ومستقر خلال أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019
حجم الخط A- A+

قال الدكتور محمود شاهين، مدير إدارة التحليل بهيئة الأرصاد الجوية، إن حالة الطقس أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية والمقرر إقامتها بداية من السبت المقبل وحتى الإثنين أيام 20 و21 و22 أبريل الحالي، ستكون حالة مستقرة وتتراوح درجات الحرارة بين 25 و28 درجة مئوية.

اقرأ أيضًا.. 6 شائعات حول التعديلات الدستورية 2019.. والحكومة توضح

حالة الطقس خلال أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية
وصرح شاهين لـ"أهل مصر" أن الطقس خلال أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 لطيف على السواحل الشمالية معتدل على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، ومائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارًا وشديد البرودة ليلًا.

رياح وأمطار خفيفة
وتابع شاهين، أن هناك نشاط للرياح على أغلب أنحاء الجمهورية ولكنه غير مؤثر على أي الأنشطة اليومية، مؤكدًا أنه من المتوقع سقوط أمطار من خفيفة لمتوسطة على السواحل الشمالية.

اقرأ أيضًا.. ننشر مواعيد الاستفتاء على التعديلات الدستورية داخل وخارج مصر

شبورة مائية
وأضاف شاهين أن هناك تكون للشبورة المائية خاصة على المناطق الصحراوية والزراعية والسريعة، وتقل الرؤية في تلك المناطق لذا على السائقين توخي الحذر تجنبًا لأي عقبات.

اقرأ أيضًا.. نص كلمة رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن موعد الاستفتاء على التعديلات الدستورية

الأرصاد للمواطنين: اطمنوا الطقس جميل ومستقر خلال أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية
ووجه شاهين للمواطنين رسالة قائلًا: " اطمنوا حالة الطقس خلال أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية ستكون مستقرة ولايوجد قلق من حالة الجو خلال الأيام المقبلة.

موضوعات متعلقة