اعلان

عادل فهيم مشرف فني على بطولة غرب آسيا لكمال الأجسام بالبحرين

وصل أمس الأربعاء الدكتور عادل فهيم، رئيس الاتحاد المصرى لكمال الأجسام ورئيس الاتحاديين العربى والإفريقى ونائب رئيس الاتحاد الدولى لكمال الأجسام، إلى العاصمة البحرينية المنامة؛ للإشراف على بطولة غرب آسيا.

اقرأ أيضا: أبرزها "صورة جيسي عبدو".. 3 وقائع تؤكد أن محمد صلاح "سي السيد" على أم مكة و"برا" مهند (فيديو وصور)

ومن المقرر أن تقام بطولة غرب آسيا فى الفترة من 18-21 من شهر إبريل الجارى على صالة الشيخ عبد العزيز بجامعة البحرين بالصخير، بمشاركة متميزة لكافة المنتخبات لغرب آسيا.

اقرأ أيضا: شيلونجو يقود هجوم الإسماعيلي لمواجهة الزمالك في الدوري

ومن جانبه أعرب الدكتور عادل فهيم عن سعادته بتواجده فى بلده الثانى مملكة البحرين، وأنه يفتخر ويعتز بأن يزورها فى مثل هذه المناسبات الرياضية الكييره مثل بطولة غرب آسيا.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة: الإعلان عن المباريات الودية للفراعنة خلال أيام

وأضاف "فهيم" أن اتحاد غرب آسيا لبناء الأجسام واللياقة البدنية، فى أيدٍ أمينة مع معالى الشيخ عبد الله بن راشد آل خليفة، ومنذ وجوده فى عالم هذه الرياضة وترؤسه الاتحاد الآسيوى والبحريني ووجوده كنائب لرئيس الاتحاد الدولى، قدم الكثير للعبة، وساهم فى انتشارها فى كافة دول آسيا.

اقرأ أيضا: قبل قمة ولاد العم.. 3 أهداف يسعي الإسماعيلي لتحقيقها أمام الزمالك اليوم في الدوري الممتاز

وتابع فهيم "لا يسعنى إلا تقديم الشكر والتقدير له على مجهوداته الرائعة، هذا بجانب أنه كسب شخصيات وطاقات شبابية كسلطان الغانم الذى يترأس الاتحاد البحرينى الشقيق واتحاد غرب آسيا، والذى يسجل نجاحا جديدا بتنظيمه بطولة غرب آسيا، ونحن كاتحاد دولى نثمن هذا الدور الإيجابى لهذه الاتحادات القارية والإقليمية، والتى تساهم فى تطوير اللعبة، ومملكة البحرين رائدة وسباقة فى هذا المجال، وكل مرة أزور فيها البحرين ألمس التطور الهائل للعبة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً