Diriliş: Ertuğrul.. بث مباشر مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 146 الجزء الخامس (فيديو)

أهل مصر
ارطغرل 146
ارطغرل 146

شاهد الإعلان الأول من مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس، وذلك بعد أن حققت الحلقة 144 من المسلسل التركي قيامة أرطغرل نجاحا كبيراً، وتصدرت التريند في مؤشرات البحث بجوجل، ينتظر متابعو المسلسلات التركية في جميع الوطن العربي، مشاهدة ما سيحدث في قيامة أرطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس، والتي سوف تشهد العديد من الأحداث النارية والمثيرة، ويتوقع الجميع بعد طرح الإعلان الأول من مسسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس، أن الحلقة سوف تكون شيقة وممتعة للجميع.

تحديث 1: "وشهدت حلقة مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس أحداثًا قوية بعد أن كاد ارطغرل يعدم دراغوس ولكن ظهر في اللحظة الأخيرة سفير الامبراطور ميخائيل ومنعه من فعل هذا وطلب منه أن يستمع لعرضه".

تحديث 1: وشهدت الحلقة 144 أرطغرل الجزء الخامس العديد من الأحداث المثيرة منها قيام بامسي بمهاجمة الباتسي فى محاولة منه من اجل استعادة ابنه ايبرس المختطف، كما شهدت الحلقة قيام ارطغرل بالقبض على المتمرد دراغوس.

تحديث3: "وشهدت الحلقة 145 مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس مساعدة بامسي الب لغوندوز وانقاذه المحقق من الموت ولكنه تلقى الضربة بدلا عنه وسقط ارضًا وطلب من أن يسامحه ارطغرل بعد أن عزله من رئاسة المحاربين".

تجديد 3: مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس من المسلسلات التاريخية التي تعتبر نقلة كبيرة فى تاريخ الدراما التركية والتي يتابعها 85 دولة في العالم، وتحتوي على الأحداث المشوقة والمثيرة فى كل حلقة.

تجديد 5: مسلسل قيامة ارطغرل 145 من المقرر أن تشهد العديد من الأحداث المشوقة والمثيرة استكمالا، لاحداث الحلقة السابقة التي شهدت هجوم بامسي على الباتسي وقيام أرطغرل بالقبض على المتمرد دراغوس.

اقرأ أيضا..بث مباشر الحلقة 144 مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس بجودة عالية ومتميزة

وتفاعل المشاهدين مع الإعلان الأول من قيامة أرطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس الذي تم طرحه اليوم الموافق الخميس 18 إبريل، وينتظر الجميع أن يشاهد قيامة أرطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس كاملة، يوم الأربعاء القادم الذي يوافق 24 إبريل المقبل وذلك في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر والثامنة مساءًا بتوقيت تركيا، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مصر على موقع النور المتخصص في ترجمة المسلسلات التركية.

تحديث7: في الإعلان الخاص بالحلقة 145 أرطغرل الجزء الخامس نري أن بأمسى يحاول تخليص غوندوز من يد المحاربين البيزنطيين، وهنا يصاب، ويتضح ان إصابة قوية ولكن تاريخيا لن يموت بأمسي فى تلك الفترة إنما يظل متواجد حتى فترة حكم عثمان بن أرطغرل ولكن اعتقد انه من الممكن ان يكون للمخرج رائ مختلف عن هذا، وتطرح ايضاً عدة تساؤلات قبل الحلقة 145 أرطغرل وهي هل سوف يساعد ألباستى دراغوس وهل سيتم إنقاذ بأمسى؟.

اقرأ أيضا..إعلان الحلقة 145 مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس.. هل قُتل بامسي؟

شاهد الإعلان الأول من قيامة أرطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس

الجدير بالذكر أن مسلسل قيامة أرطغرل، هو مسلسل تاريخي تركي يعرض مقدمات ودوافع تأسيس الدولة العثمانية من عرض سيرة حياة الغازي أرطغرل بن سليمان شاه، قائد قبيلة قايي من أتراك الأوغوز المسلمين ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وقام بدور أرطغرل الممثل التركي إنجين التان دوزياتان.

تحديث 2: ارطغرل الجزء الخامس من اكثر المسلسلات مشاهدة فتتم مشاهدته في نحو 85 دولة فى العالم، نظرا لما يتمتع به من احداث تشد وتجذب المتابع نحوها، ويعتبر العمل نقلة في تاريخ الدراما التركية.

تجديد4: دارت فى الحلقة 144 ارطغرل الجزء الخامس العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة منها هجوم بامسي على جماعة الباتسي من اجل تحرير ابنه ايبرس ، وقيام أرطغرل بالقبض على دراغوس.

تجديد 6: وينتظر ملايين المشاهدين فى الوطن العربي عرض الحلقة 145 يوم الأربعاء المقبل، وتتم مشاهدة المسلسل فى نحو 85 دولة حول العالم، ويعد نقلة نوعية فى تاريخ الدراما التركية.

تحديث8: ملايين المشاهدين فى العالم العربي ينتظرون بشغف عرض الحلقة 145 أرطغرل الجزء الخامس التي من المقرر ان تحتوي على مزيد من الأحداث المثيرة خاصة مع قرب انتهاء المسلسل حيث يتبقى 5 حلقات فقط.

تحديث 10: "وشهدت الحلقة 145 من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس والأخير ذبح ارطغرل لدراغوس أثناء المعركة، بضربة واحدة بعد أن كان سيمتنع من اعدامه.

تجديد9:" قيامة ارطغرل اصبح المسلسل الأول في تركيا حيث يتمتع بشعبية جارفة لاسيما وان الشعب التركي يلتف في الكافيهات وامام الشاشات تزامناً مع عرض حلقات المسلسل الأشهر على الساحة العالمية من أجل مشاهدته.

تجديد6 اليوم الاربعاء:" قيامة ارطغرل هو المسلسل التاريخي لدولة تركيا والتي تدعمه على المستوى المادي والمعنوي وهو ما ظهر بشكل كبير في زيارة الرئيس التركي رجب طيب اردوغان الى موقع التصوير اكثر من مره بصحبة زوجته كما انه يصطحب الممثل أنجين ألتان بطل سلسلة قيامة ارطغرل معه خلال الزيارات الخارجية الرسمية.