اعلان

الخلع× أسبوع: نزل يشتري شاحن رجع بمراته التانية.. جمالها يطير العقل ولسانها صعب.. بتاكل رنجة وبصل قبل ما تنام

شهدت محاكم الأسرة العديد من القضايا المثيرة والغريبة التى تحوى داخل أوراقها أسرار البيوت.. أبطال هذه القصص أشخاص عاديون مثلنا، ولكن كتب عليهم القدر أن تسجل أسماؤهم داخل سجلات القضاء؛ لذلك رصد " أهل مصر" أهم هذه القضايا..

سهير تطلب الطلاق: "نزل يشتري شاحن موبايل رجع لي بمراته التانية"

لم تتخيل سهير أن حياتها ستنقلب رأسا على عقب وتتحول إلى حجيم في ليلة وضحاها، عندما أخبرها زوجها أنه تزوج من أخرى بعد أن خرج لشراء شاحن للهاتف المحمول الخاص به كما أوهمها؛ ليأتى ومعه زوجته الثانية التي تزوجها منذ شهرين، ويطلب من زوجته الأولى التأقلم مع الوضع والعيش معا سويا، مما جعل الزوجة الأولى ترفض بشدة وتقف على أعتاب محكمة الأسرة بشمال الجيزة لرفع دعوى طلاق.

أحمد فى دعوى رد شبكة: "جمالها يطير العقل.. ولسانها ما يعرفش يقول كلمة كويسة"

أقام أحمد دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيرى لرد شبكته من خطيبته بعد شهرين من إتمام الخطوية، مبررا ذلك بقوله "متزمتة وكل حاجة عندها غلط وعلى طول تكلمنى بطريقة مش كويسة وكأنها مجبرة على خطوبتها منى، وكل حاجة عندها عيب وغلط".

اقرأ أيضا..أخ يدمر خلايا مخ شقيقته بسبب الميراث (صور)

سارة تطلب الخلع: "نفسي مرة يقول لى إيه الحلاوة دي"

وقفت "سارة" البالغة من العمر ٢٩ عاما داخل محكمة الأسرة بمدينة نصر لطلب الخلع من زوجها بعد عامين من الزواج مبررة ذلك بقولها: "كم تمنيت الزواج من أجل أن تسمع أذني كلمات غزل ومدح من زوجى، فكنت مثل كل فتاة تحلم بكلمة تشعرها بأنوثتها، عندما كنت أرتدى ملابس جديدة كنت أنتظر منه أن يقول لى إيه الحلاوة دى! ولكن القسوة تمتلك قلبه".

ياسر فى دعوى نشوز: "مراتى بتمتنع عنى فى الفراش"

أقام ياسر دعوى نشوز أمام محكمة الأسرة بزنانيرى، ضد زوجته بعد ٤ أعوام من الزواج، مبررا ذلك بقوله: "زوجتى أصبحت تمتنع عنى فى الفراش بحجج مختلفة، وبدأت تتغير معى فى المعاملة منذ شهربن، ولم يعد يهمها شيء حتى شعرت بالنفور من الحياة معها".

اقرأ أيضا.."التوصيلة الأخيرة".. رحلة طالب الصف من "شارع المركز" إلى الدار الآخرة.. خال المجنى عليه يروى لـ"أهل مصر" اللحظات الأخيرة من حياته (صور)

رشا في دعوى خلع: بيوصف جسم الستات ويتخيل أوضاع قذرة معهم

"إنسان أخلاقه سيئة لا يراعى الله فى حرمة وعرض النساء، طول الوقت يوصف جسم الستات اللى نعرفهم، ويتخيل معاهم أشياء قذرة، كل هذا أسمعه بأذنى".. نطقت " رشا" بهذه الكلمات وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيرى، لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عامين من الزواج،

جمال فى دعوى تطليق: "بتاكل رنجة وبصل قبل ما تنام"

أقام جمال دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيرى، لتطليق زوجته بعد عام ونصف من الزواج، مبررًا استحالة العشرة معها، قائلا: "مش بتهتم بنفسها ولا رائحتها، لدرجة إنها تأكل رنجة وبصل بالليل وتنام عادى، وأنا اللى نايم جنبها مش باقدر استحمل الرائحة، غير لسانها الطويل ومعاملتها السيئة لأهلى".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي