اعلان
اعلان

المستشار لاشين إبراهيم: استفتاء المصريين بالخارج رسالة واضحة للعالم

المستشار لاشين إبراهيم
كتب : أهل مصر

أكد المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، اليوم الجمعة، أن هناك تعاون وتنسيق مستمر بين الهيئة وبين وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج لتوفير كافة التسهيلات للمصريين بالخارج للادلاء بأصواتهم فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

اقرأ أيضا.. استفتاء المصريين بالخارج.. وزيرة الهجرة تتابع من غرفة العمليات

استفتاء المصريين بالخارج رسالة واضحة للعالم

قال المستشار لاشين إبراهيم، إن عملية التصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية قد بدأت بالنسبة للمصريين بالخارج فى اللجان الفرعية التى حددتها الهيئة بالتنسيق مع وزارة الخارجية فى مقار البعثات الدبلوماسية والقنصلية المختلفة.

اقرأ أيضا.. 10 آلاف شاب وفتاة يشاركون في ماراثون مشي بمحافظة القاهرة.. صور

استفتاء المصريين بالخارج رسالة واضحة للعالم

وأوضح لاشين، أن مقار لجان المصريين بالخارج، معلن عنها عبر الموقع الإلكترونى للهيئة الوطنية للانتخابات، داعيا المصريين بالخارج، إلى أن يدلي كل منهم بصوته من أجل الوطن، لتكون رسالة واضحة للعالم بإيجابية الشعب المصري، مؤكدًا أن كل مواطن مصرى بعيد عن وطنه يملك رباطًا وثيقًا يربطه بوطنه، وأن الإدلاء بالصوت فى الاستفتاء بالخارج حق لكل مواطن بلغ 18 عامًا.

اقرأ أيضا.. استفتاء الدستور 2019.. محافظ الجيزة: 563 مركزا انتخابيا و1004 لجان فرعية للتصويت

استفتاء المصريين بالخارج رسالة واضحة للعالم

وأفاد لاشين، بأن الهيئة الوطنية للانتخاابت أنشأت لجان اقتراع فى مختلف الدول، عدا 4 دول هى ليبيا وسوريا واليمن والصومال، نظرًا للظروف الأمنية بالغة التعقيد بتلك الدول والتى تحول دون إمكانية تأمين إجراء الاستفتاء بها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو