الحلقة 145 أرطغرل الجزء الخامس.. تفاصيلها وترددات القنوات الباثة لها

أهل مصر

نقدم لكم فى موقع "أهل مصر"، مشاهدة الإعلان الأول من مسلسل قيامة ارطغرل، الحلقة 145 الجزء الخامس، والتي من المقرر عرضها يوم الأربعاء المقبل 24-4، وذلك بعدما حققت الحلقة 144 من المسلسل التركي قيامة ارطغرل نجاحا كبيراً، وتصدرت التريند في مؤشرات البحث بجوجل.

مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس

ويترقب متابعو المسلسلات التركية في جميع الوطن العربي، مشاهدة ما سيتم في قيامة ارطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس، والتي من المنتظر ان تتضمن العديد من الأحداث النارية والمثيرة، ويتوقع الجميع بعد طرح الإعلان الأول من مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس، أن الحلقة سوف تكون شيقة وممتعة للجميع.

تحديث1: مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس يعتبر من المسلسلات التاريخية التي ستحدث نقلة نوعية فى تاريخ الدراما التركية، وتتم مشاهدته فى حوالي 85 دولة حول العالم، ويشهد العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة.

تجديد3: ومن المنتظر ان تشهد الحلقة 145 أرطغرل الجزء الخامس، محاولة بأمسى  تخليص غوندوز من يد المحاربين البيزنطيين، وهنا يصاب، ويتضح ان إصابة قوية ولكن تاريخيا لن يموت بأمسي فى تلك الفترة إنما يظل متواجد حتى فترة حكم عثمان بن أرطغرل ولكن اعتقد انه من الممكن أن يكون للمخرج رائ مختلف عن هذا، وتطرح ايضاً عدة تسأولات قبل الحلقة 145 أرطغرل وهي هل سوف يساعد ألباستى دراغوس وهل سيتم إنقاذ بأمسى؟.

تحديث 5: تجديد3: مسلسل قيام ارطغرل الجزء الخامس اقترب من الانتهاء ويتبقي له خمس حلقات فقط ويسدل عليه الستار، ومن المقرر ان تشهد الحلقة 145 أرطغرل الجزء الخامس، محاولة بأمسى  تخليص غوندوز من يد المحاربين البيزنطيين، وهنا يصاب، ويتضح ان إصابة قوية، وتطرح ايضاً عدة تسأولات قبل الحلقة 145 أرطغرل وهي هل سوف يساعد ألباستى دراغوس وهل سيتم إنقاذ بأمسى؟.

أحداث الحلقة 145 ارطغرل الجزء الخامس

فى الاعلان الخاص بالحلقة 145 ارطغرل الجزء الخامس نري أن بأمسى يحاول تخليص غوندوز من يد المحاربين البيزنطيين، وهنا يصاب، ويتضح ان إصابة قوية ولكن تاريخيا لن يموت بأمسي فى تلك الفترة إنما يظل متواجد حتى فترة حكم عثمان بن أرطغرل ولكن اعتقد انه من الممكن ان يكون للمخرج رائ مختلف عن هذا، وتطرح ايضاً عدة تسأولات قبل الحلقة 145 ارطغرل وهي هل سوف يساعد ألباستى دراغوس وهل سيتم إنقاذ بأمسى؟.

تحديث 8: الحلقة 145 أرطغرل الجزء الخامس، من المقرر ان تتناول محاولة بأمسى  تخليص غوندوز من يد المحاربين البيزنطيين، وينتج عن ذلك اصابته اصابة قوية، وتطرح خلال الحلقة ايضاً عدة تساؤلات قبل الحلقة 145 أرطغرل وهي هل سوف يساعد ألباستى دراغوس وهل سيتم إنقاذ بأمسى؟.

اقرا ايضاً: بث مباشر| قيامة أرطغرل 144 الجزء الخامس على قناة TRT1 – تي آر تي 1 وتردد القنوات

ونقدم لكم فى موقع اهل مصر ترددات القنوات التي تبث مسلسل قيامة ارطغرل الحلٌة 145

تردد قناة قطر تردد 10971عمودي قمر صناعى النايل سات.

تردد قناة Trt1 تردد 11042 عمودي قمر صناعي TURKSAT.

تردد قناة Trt1 تردد 10928 عمودي قمر صناعي EUTELSAt.

تردد قناة فور شباب تردد 11316 أفقي قمر صناعى النايل سات.

تردد قناة وطن تردد 11012 أفقي قمر صناعى النايل سات.

تردد قناة دعوة تردد 10727 عمودي قمر صناعى النايل سات.

تردد قناة اليرموك تردد 11678 عمودي قمر صناعى النايل سات.

تردد قناة الشرق تردد 11137 عمودي قمر صناعى النايل سات.

مسلسل قيامة أرطغرل، يعتبر نقلة نوعية فى تاريخ الدراما التركية، وهو مسلسل تاريخي تركي يعرض مقدمات ودوافع تأسيس الدولة العثمانية من عرض سيرة حياة الغازي أرطغرل بن سليمان شاه، قائد قبيلة قايي من أتراك الأوغوز المسلمين ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وقام بدور أرطغرل الممثل التركي إنجين التان دوزياتان.

تحديث 2: مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس من المسلسلات التاريخية المثيرة، وشهدت الحلقة 145 قيام ارطغرل بالقبض على المتمرد دراغوس، وهجوم بامسي على الباتسي في محاولة منه لاستعادة نجله ايبرس.

تجديد4: مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس يتابعه الملايين فى الوطن العربي، كما يتم مشاهدته فى أكثر من 85 دولة فى العالم، ويعتبر نقلة كبيرة فى الدراما التركية، نظرا لما يحتويه من معالجة لموضوع جديد.

تحديث6: 5 حلقات تفصلنا عن نهاية مسلسل ارطغرل الجزء الخامس الذي يشهد العديد من الأحداث التاريخية المثيرة، ويتابعه الملايين فى مصر وخارجها نحو 85 دولة، وفى الحلقة القادمة 145 ارطغرل الجزء الخامس تطرح ايضاً عدة تسأولات وهي هل سوف يساعد ألباستى دراغوس وهل سيتم إنقاذ بأمسى؟.

تجديد7 اليوم السبت:" يتم ترجمة حلقات قيامة ارطغرل للكثير من اللغات اشهرهم الفرنسية والإنجليزية والألمانية والعربية والعبرية والعديد من اللغات الأخرى لاسيما وان قيامة ارطغرل يتم عرضه في 85 دولة حول العالم.

تحديث 9: ارطغرل الجزء الخامس من المسلسلات التاريخية التي ستحدث نقلة نوعية في الدراما التركية، ويتابعها نحو 85 دولة فى العالم وتتمتع بالاحداث المثيرة المشوقة فى مختلف حلقاتها خاصة مع قرب النهاية.