اعلان

العصار: إقبال المواطنين على استفتاء الدستور 2019 يؤكد أن التعديلات جاءت في موعدها.. فيديو

العصار: إقبال المواطنين على استفتاء دستور 2019

أشاد وزير الإنتاج الحربي اللواء محمد العصار بوعي الشعب المصري وإقباله على التصويت في استفتاء الدستور 2019، وأضاف العصار خلال إدلائه بصوته أن الحوار المجتمعي استجاب لمقترحاته كل فئات الشعب، ويدل على ذلك الإقبال الجماهيري الواضح منذ الساعات الأولى، ما يدل على أن التعديلات جاءت في موعدها.

العصار يدلي بصوته في استفتاء الدستور 2019

وأدلى وزير الإنتاج الحربي اللواء محمد العصار بصوته على الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمدرسة بلجنة التجمع سيزانبراوي بالتجمع الخامس، وسط حراسة مشددة.

وفتحت منذ قليل عدد من اللجان الانتخابية أبوابها بالقاهرة ابوابها أمام الناخبين وبدء توافد الحشود على اللجان الانتخابية بلجان مدرسة الفردوس الثانوية بمدينة بدر والجامعة العمالية للمشاركة في الاستفتاء على دستور مصر 2019.

طوابير في استفتاء دستور مصر 2019

وظهرت طوابير الناخبين أمام لجان الاقتراع المشاركة في الإستفتاء على التعديلات الدستورية قبل فتح التصويت بساعة، انتظاراً للإدلاء بأصواتهم حاملين اعلام مصر وسط أجواء من الفرحة حيث أرتفعت أصوات الأغاني الوطنية .

اقرأ أيضا..استفتاء الدستور 2019.. وزير الاتصالات يدلى بصوته في الشيخ زايد

وشدد الأمن من تواجده بمحيط المنشآت الحيوية والمديريات والمقار الشرطية والكنائس، تحسبا لو قوع أي تداعيات ، وتم تكليف المستويات الإشرافية والقيادية بالمديريان بمداومة المرور الميدانى على جميع لجان انتخابات الإقتراع على التعديلات الدستورية للوقوف على تنفيذ خطط التأمين بها، والتوعية للقوات بالظروف الأمنية الراهنة.

وتستمر عملية التصويت للاستفتاء على التعديلات الدستورية، في الفترة من 20 وحتى 22 أبريل الجاري، وتبدأ من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساء، حسبما أكدت الهيئة الوطنية للانتخابات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل