اعلان
اعلان

بسبب زواج شقيقه من نجلة أحدهم وهروبها معه.. تحرير عامل اختطفه 7 أشخاص فى حلوان

صورة أرشيفية

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة بمديرية أمن القاهرة، من تحرير شخص بعد إختطافه لقيام شقيقه بالزواج من نجلة أحد المتهمين وهروبها معه دون علم والدها بمنطقة حلوان.

تحرير عامل أختطفه 7 أشخاص فى حلوان

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة، بلاغًا من إحدى المواطنات بمشاهدتها مجموعة من الأشخاص يستقلون سيارتين ملاكى، وقيامهم بقطع الطريق على سيارة ملاكى وانزال قائدها عنوة وإصطحابه كرهاً عنه لسيارة أخرى ولاذوا بالفرار، وبالإنتقال والفحص عثر بمحل البلاغ على سيارة ملاكى، وبداخلها مفتاح التشغيل وبطاقة رقم قومى وتراخيص بإسم أحد الأشخاص مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان.

اقرأ أيضا..القبض على سيدة قدمت كشفا بنكيا مزورا بقيمة 2 مليون جنيه في بورسعيد

وتم تشكيل فريق بحث تنسيقاً ومديريتى أمن القاهرة وبنى سويف وقطاع الأمن العام، توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة 7 أشخاص، كما أمكن التوصل إلى مكان إحتجاز المجنى عليه، وعقب تقنين الإجراءات، تم إستهدافهم بمكان إحتجاز المجنى عليه بـ" مزرعة كائنة بنطاق مركز الرياض بمحافظة بنى سويف " ملك أحد المتهمين وأمكن ضبط خمسة من المتهمين داخل المزرعة وبصحبتهم المجنى عليه مكبل بقطعه من القماش وبه إصابات "كدمات بالوجه" .

وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة، وأضاف أحد المتهمين أنه نظراً لقيام شقيق المجني عليه بالزواج من نجلته دون علمه وهروبهما معاً لمكان غير معلوم ،فقام بالتخطيط لإختطافه لإجباره على الإرشاد عن مكان نجلته وفى سبيل ذلك إستعان بباقى المتهمين لإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه .

وتم بإرشادهم ضبط السيارات المستخدمة فى إرتكاب الواقعة وجميعها "مستأجرة" وبسؤال المجنى عليه إتهمهم بإختطافه وإحداث ما به من إصابات وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارى ضبط المتهمين الهاربين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل