اعلان

محافظ جنوب سيناء يتابع استفتاء دستور 2019 بالطور: أراهن على المرأة السيناوية

محافظ جنوب سيناء يتابع استفتاء دستور 2019 بالطور

تفقد اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء اليوم لجان استفتاء دستور 2019 بمدينة الطور للاطمئنان على سير عملية الاستفتاء والتأمينات داخل وخارج اللجان.

وتفقد المحافظ لجنتي المدرسة الفندقية الثانوية ومدرسة رفاعة الطهطاوي الإعدادية بحضور اللواء نادر عشماوي السكرتير العام والمحاسب فوزي همام السكرتير العام المساعد وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

محافظ جنوب سيناء يتابع استفتاء دستور 2019 بالطور

أهالي الوديان والتجمعات البدوية يشاركون في استفتاء دستور 2019

وأعلن المحافظ أنه يجرى توفير سيارات لنقل الناخبين من الوديان والتجمعات البدوية للمشاركة في التصويت على التعديلات الدستورية التي من شأنها اجراء بعض الإصلاحات لصالح تقدم عجلة التنمية في الدولة المصرية.

اقرأ أيضا.. إقبال كثيف على استفتاء دستور 2019 بجنوب سيناء.. وهتافات معاك ياسيسي تعم اللجان

محافظ جنوب سيناء يتابع استفتاء دستور 2019 بالطور

وأضاف أنه طالب بتوفير صناديق اقتراع في شرم الشيخ لزيادة أعداد الوافدين وقال "أنا أراهن على المرأة السيناوية حيث أن عهدي بالنساء هو الحشد والإقبال الكثيف على جميع الاستحقاقات نظرا لثقتنهن بالقيادة السياسية"، مشيرا إلى أن المرأة السيناوية حرصت أيضا على إحضار أطفالها داخل اللجان لإعطائهم دروسا في الوطنية.

وأشار إلى أنه يوجد إقبال كثيف في لجان شرم وأبورديس وراس سدر ودهب ونويبع والطور، كما قدم المحافظ الشكر للقوات المسلحة والشرطة علي تأمين الاستفتاء وتنظيم العملية الانتخابية.

محافظ جنوب سيناء يتابع استفتاء دستور 2019 بالطور

لا يوجد أي شكوى في استفتاء دستور 2019

وتفقد المحافظ مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة للاطمئنان على سير عملية الاستفتاء بجميع مدن المحافظة، وأكد أنه لا يوجد أي شكوى أو ما يعرقل سير عملية الاستفتاء.

جدير بالذكر أنه أصبح عدد اللجان بمحافظة جنوب سيناء ٢٢ لجنة فرعية و٩ لجان عامة و١٩ مقرا انتخابيا وبلغ إجمالي عدد الناخبين ٨٦٧٧٧ ناخب بخلاف الوافدين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأردني: لن نقبل أن تكون بلادنا ساحة للصراع بين إيران وإسرائيل